هل يجتمع أنغام و tul8te في ديو غنائي؟

شهدت الساحة الموسيقية لحظة استثنائية جمعت بين الغموض والجاذبية، عندما حصل تواصل بين مغني الراب tul8te والنجمة المصرية أنغام، عبر حساباتهما على إنستغرام. هذا التفاعل المفاجئ ترك الجمهور يتساءل: هل نشهد تعاوناً غير متوقع بينهما؟

وانهالت مجموعة من التساؤلات عندما نشرت مجلة بيلبورد تقريراً تصدّر فيه كل من tul8te وأنغام قوائم الأكثر استماعاً هذا الأسبوع، مع تعليق بأن "المنافسة تحتدم بين الثنائي". ونشر tul8te صورة التقرير عبر الخاصية القصصية في حسابه على إنستغرام، وعلّق برسالة غير متوقعة لأنغام قائلاً: "مش يلا بينا ولا إيه".

ردّت أنغام على تعليق tul8te بسؤال يحمل الفضول: "هو أنت مين؟"، مما دفعه للرد مجدداً بجملة مشوّقة: "لو عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الاستوديو". هذا التبادل أثار حماس الجمهور خاصةً أن "هو إنت مين" هي أغنية من ألبوم أنغام الجديد "تيجي نسيب" ، وتكهن الكثيرون بأن هذا الحوار قد يكون تمهيداً لتعاون موسيقي قريب.

ونذكر أن Tul8te معروف بين جمهوره بالمغني ذو القناع وهويته غير معروفة، لكنه حقق شهرة عبر تيك توك خلال الآونة الأخيرة.

في سياق منفصل، كانت قد طرحت  النجمة المصرية أنغام ألبومها "تيجي نسيب" وذلك بعد غياب أربع سنوات عن إصدار الألبومات.

وتعاونت أنغام في ألبوم "تيجي نسيب" مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين حيث تألف من 12 أغنية.

وطرحت أنغام في البداية أغنية "وبقالك قلب" ، وهي من كلمات أمير طعيمة، توزيع وميكس وماستر طارق مدكور، وألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا قبل سبعة عشر عاماً.

وأغنية "هو أنت مين" من كلمات هالة الزيات ، ألحان محمود خيامي ، وتوزيع طارق مدكور.

أما أغنية "موافقة" فهي من كلمات حدوتة ، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مصطفى نجم، وأغنية "إيه الأخبار" من كلمات نادر عبدالله ، ألحان أحمد الناصر، وتوزيع تميم.

ويعد ألبوم " تيجي نسيب " لأنغام هو الأول من إنتاج شركتها الخاصة بعنوان "صوت مصر".

أما بالنسبة للمغني الراب tul8te، فهو يستعد يستعد لإحياء حفل غنائي يوم 23 من أغسطس/ آب الجاري ضمن فعاليات الدورة الثانية بمهرجان العلمين الجديدة بمشاركة فرقة كايروكي.