هل يهدي ماجد المهندس "ولد سلمان" لولي العهد السعودي؟

هل يهدي ماجد المهندس "ولد سلمان" لولي العهد السعودي؟

يستعد البرنس ماجد المهندس لطرح أغنيته الجديدة "ولد سلمان" التي من المفترض أن تكون موجهة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

في التفاصيل، نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الملصق الترويجي للأغنية عبر حسابها على انستغرام وأرفقته بتعليق جاء فيه:"ترقبوا أغنية ولد سلمان جديد صوت الحب ماجد المهندس".

وأشارت إلى أن أغنية "ولد سلمان" من كلمات نهار، ألحان أحمد الهرمي وتوزيع موسيقي سيروس.

تجدر الإشارة إلى أن ماجد المهندس كان قد طرح أغنية "لو زعلان" شارة الفيلم المصري "جوازة توكسيك" والأغنية الدعائية له، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وشارك ماجد متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطعاً من الأغنية وعلق كاتباً: "الآن تقدر تسمع أغنية لو زعلان على جميع المنصات الغنائية من فيلم جوازة توكسيك بجميع السينمات 4 يوليو".

و الأغنية باللهجة المصرية وهي التجربة الأولى لماجد المهندس في فيلم سينمائي، من كلمات محمد البوغة، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبد الجابر، تسجيل صوت ماجد مهندس وعمر صلاح.

كما كان قد أطلق ماجد المهندس أولى أغنيات ميني ألبومه الجديد بعنوان "البضاعة".

وصور ماجد أغنية "البضاعة" على طريقة الفيديو كليب عبر قناة شركة روتانا المنتجة للعمل على يوتيوب.

من جهة أخرى، كان قد أحيا ماجد المهندس حفلاً ضمن فعاليات "جولة المملكة" 2024 في السعودية بالتزامن مع انطلاق بطولة العالم للرياضات الإلكترونية.

وقدم ماجد المهندس مجموعةً من أجمل أعماله ومنها "يهزك الشوق"، "بديت أطيب"، "أنا مسير"، "أوقعلك عقد للموت"، "على مودك انت وبس" ، "ودعت روحي" ، "أنا بلياك" و"الفاتنة"، وغيرها.

وخلال الحفل، وجه ماجد المهندس رسالةً الى فنان العرب محمد عبده الذي يغيب لأول مرة عن حفلات جولة المملكة مشيراً الى أن عبده دائماً حاضر معه في جولات المملكة، لذلك يشعر بافتقاده هذا العام، بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها وأجبرته على الابتعاد عن المشاركة في أي حفلات غنائية.

كما قدمّ ماجد أغنية " يا بنت النور" لمحمد عبده.

وشهد حفل ماجد المهندس حضوراً جماهيرياً كبيراً حيث نال ماجد المهندس استقبالاً حافلاً لحظة دخوله إلى المسرح،وحرص ماجد المهندس على توجيه تحية للجمهور الكبير الذي تواجد في الحفل وتفاعل مع كل أغانيه.