هنا الزاهد تثير الجدل بهذا التصرف بشأن طليقها أحمد فهمي

هنا الزاهد تثير الجدل بهذا التصرف بشأن طليقها أحمد فهمي

تصدرت الممثلة المصرية هنا الزاهد الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إلغائها متابعة طليقها الممثل المصري أحمد فهمي من على تطبيق إنستغرام، بعد 4 أشهر من انفصالهما رسمياً.

في التفاصيل، قامت هنا الزاهد بإلغاء متابعة أحمد فهمي، من على حسابها الرسمي عبر تطبيق انستغرام كما حذفت الصور التي جمعتها به، بينما ظل فهمي يتابع صفحتها ولم يلغ المتابعة حتى الآن.

تصرف هنا الزاهد أثار جدلاً وتساؤلات بين متابعيها حول سبب ذلك، علمنا بأنه تم إنفصالهما بهدوء بعد سلسلة من الشائعات.

وأعلن الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي انفصالهما رسمياً في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي 2023. بعد زواج دام 4 سنوات؛ حيث وصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود، إلا أنهما احتفظا بالصور التي تجمعهما سوياً في حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. وكذلك استمرّا في متابعة بعضهما على انستغرام؛ خاصة أن الانفصال تم مع احترام متبادَل بين الطرفين، وظهر ذلك في لقاءاتهما التلفزيونية التي تحدّثا فيها عن بعضهما.

وتزوّج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال: "الواد سيد الشحات"، الذي عُرض في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا"، ومسرحية "جوازة معفرتة"، التي تم عرضها في السعودية، وفيلم "مستر إكس"، الذي عُرض أخيراً في السينما، وكذلك مسلسل إذاعي.