هيفاء وهبي تنفي مطالبتها بإلغاء حفلها في بيروت

بعد إلغاء حفل الديفا هيفاء وهبي في بيروت، أشار القيمون على الحفل الى أنها هي من طالبت بإلغائه بسبب الأوضاع الراهنة الا أنّ الأخيرة نفت هذه الاخبار المتداولة.

ونشرت هيفاء وهبي عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام صورةً مكتوب عليها :"هيفاء وهبي طالبت بإلغاء حفلتها" ، وردت الأخيرة على هذه الشائعة من خلال منشور جاء فيه:"مش صحيح إذا كان أنا عرفت من الاعلام وما حدا بلغ مكتب المحاماة المستلم إدارة أعمالي حالياً ، ولا بلغني بقصة الإلغاء".

وتابعت:"بس تهدأ الأوضاع بلبنان إن شاء الله كل شي بيرحع لوضعه الصح".

من جهة أخرى، كانت قد كشفت هيفاء وهبي عن تغيير اسم فيلمها الجديد حيث نشرت صورةً لها عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام أرفقتها بتعليق جاء فيه:" فركش جوري- ولاد المحظوظة".

في سياق منفصل، كانت قد طرحت وهبي أغنيتها الجديدة "يا نحلة" من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع هاني ربيع، وميكس وماسترينغ سليمان دميان.

وأطلقت هيفاء وهبي تحدي رقص على أنغام أغنيتها "يا نحلة" حيث ظهرت في فيديو التحدي تتمايل على أنغام أغنيتها، ثم ينضم إليها مجموعة من الشبان والشابات لمشاركتها عن طريق تحريك رؤوسهم يمينًا ويسارًا دون تناغم فيما بينهم، حينها يدخل جميعهم في نوبة ضحك هستيرية.

وتزامنت حركات هيفاء الراقصة مع ترديدها لكلمات الأغنية، التي تقول فيها: "خلاص، يا نحلة لا تقرصيني، ولا عايزة عسل منك".

واعتمدت هيفاء في الفيديو إطلالة شبابية كاجوال، وشاركت هيفاء عبر الخاصية القصصية في حسابها على إنستغرام، كثيرًا من اللقطات لمتابعيها الذين شاركوا في تحدي الرقص الذي أطلقته.

وفي وقت سابق، كانت قد تألقت هيفاء وهبي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته السابعة والسبعين حيث تصدرت حديث الجمهور.

وأطلت هيفاء في المهرجان بفستان أشبه بستايل الفراشة، جمع اللونين الأسود والبنفسجي. وكان فستان طويل أسود من أقمشة الساتان، مع ذيل طويل من اللون البنفسجي على شكل فراشة، ونسقت معه قفازات شفافة باللون الأسود.