وائل جسار يحتفل بعيد الأضحى في قصر بيبلوس

وائل جسار يحتفل بعيد الأضحى في قصر بيبلوس

احتفل ملك الإحساس وائل جسار بعيد الأضحى، من خلال حفلة مميزة أقيمت أمس في قصر بيبلوس في مدينة جبيل اللبنانية.

وقدم وائل جسار خلال الحفل، باقة من أجمل أغانيه وبإحساسه المرهف ناشراً الدفىء على الجمهور الذي تفاعل معه بالتصفيق والرقص.

كما تضمّن ربرتوار الحفل إلى جانب أغنياته الخاصة بعض الأغنيات الطربية لنجوم الزمن الجميل التي قدمها جسار بصوته الطربي المميز ما أضاف أجواء الأصالة الشرقية في هذه السهرة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات توثق أجواء الحفل، واكتظاظ الحضور خلال هذه السهرة.

تجدر الإشارة الى أن الحفل من تنظيم قصر بيبلوس Byblos Palace، وبرعاية إعلامية لأغاني أغاني وLBCI.

يذكر أن آخر أعمال وائل جسار، أغنية "كل وعد"، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته الرسمية على يوتيوب وحققت نجاحاً كبيراً.

أغنية "كل وعد" من كلمات رفيق نجيب، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، غيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، إخراج نور سالم.

وشاركته في فيديو كليب الأغنية زوجته ميراي جسار، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفاً "وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي".

في الفيديو كليب، تبادل الثنائي المشاعر والحنان في المشاهد الرومانسية التي جمعتهما، والتي ظهر فيها جسار ببدلة سوداء أنيقة، بينما تألقت ميراي بفستان أخضر برّاق.

وتقول كلمات الأغنية: "كل وعد وعدته لك هو فيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبآوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، أنتٍ نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته".

في سياق آخر، كانت قد استضافت الإعلامية راغدة شلهوب، في الشهر الأخير من العام المنصرم، جسار في برنامج "زمن" الذي يعرض على شاشة الـLBCI، حيث تحدث عن حياته الشخصية.

خلال فقرة الحوار، سألت راغدة شلهوب جسار عن حياته الزوجية، وتحدث عن زوجته ميراي وأمّ أولادهما، حيث أكد أنهما تعرفا على بعضهما في شبابهما ويتشاركان حبًا كبيرًا.

وكشف جسّار عن اختلاف الأديان بينه وبين زوجته، حيث ينتمي هو للإسلام وهي للمسيحية، وأشار إلى أنها أسلمت من أجله، وأنها بدأت تتبع التقاليد المسلمة وتصوم في رمضان، وأنهما يُعلّمان أطفالهما عن كلتا الديانتين.