والد أنغام:"إبنتي تستحق لقب صوت مصر"

والد أنغام:"إبنتي تستحق لقب صوت مصر"

صرّح الموسيقار المصري محمد علي سليمان أن ابنته النجمة المصرية أنغام تستحق لقب "صوت مصر" ، كما كشف عن حقيقة خلافهما ، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر "صدى البلد 2".

في التفاصيل، قال محمد علي سليمان: "أنغام لم تصل إلى هذه المكانة بالصدفة، بل لأنها خرّيجة المعهد العالي للموسيقى العربية، وهي ميزة نادرة أن تجد فنانة بهذا المستوى الفني تكون خرّيجة هذا المعهد العريق".

وأكد محمد علي سليمان على أهمية التعليم الموسيقي في تشكيل هوية الفنان، مشيراً إلى أن أنغام استفادت كثيراً من دراستها الأكاديمية في المعهد العالي للموسيقى العربية، مما ساعدها في تطوير موهبتها والوصول إلى القمة في مسيرتها الفنية.

وأكمل حديثه قائلاً: "أنغام ليست مجرد فنانة، بل هي نموذج لفنانة تمتلك ثقافة موسيقية عالية، وهذا ما يجعلها تتربع على عرش الفن في مصر وتستحق لقب صوت مصر عن جدارة".

كما تحدث سليمان عن أن الأغنية لا يصح أن تكون سريعة، بل يجب أن تعبّر عن الكلمة وبأصدق ما يكون من الملحن، وأكد أن ابنته أنغام فخر له ولأسرتها، فهي نشيطة ومثابرة وتعمل دائماً على تطوير نفسها، ولا يشغلها سوى أبنائها وعملها.

وأشار إلى أن ما يميز أنغام عن باقي أبنائه أنها عطوفة وخاصةً مع والدتها حيث جاء في حديثه:"هي حالة خاصة وتستخدم قلبها وعقلها بشكل منتظم، ولذلك فهي متزنة وملتزمة".

أما عن حقيقة خلافه مع ابنته ، فأوضح سليمان أن كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير حقيقي حيث قال: "النغنوغة هي حبيبة بابا".

تجدر الإشارة إلى أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تتنافس أيضاً على لقب "صوت مصر".

 من جهة أخرى، كانت قد طرحت أنغام ألبومها الجديد بعنوان "تيجي نسيب" والذي يتألف من 12 أغنية وهي "هو أنت مين"، "وبقالك قلب"، "موافقة"، "ايه الأخبار"، "خليك معاها"، "اسكت"، "أقولك اي"، "كان بريء" ، "القلوب أسرار"، "ماكنش وقته" ، "بنعمل حاجات"، وتيجي نسيب".