ورد الخال تحلم بمسلسل "كلّه حب"

ورد الخال تحلم بمسلسل "كلّه حب"

في خطوة تعبّر عن رغبتها في تقديم تجربة فنية مختلفة، نشرت الممثلة اللبنانية ورد الخال تدوينة عبر حسابها على منصة "إكس"، حيث عبّرت عن تطلعها للتمثيل في مسلسل يبتعد عن مشاهد العنف والصراخ، ويركز بالكامل على قصص الحب والرومانسية.

في التدوينة التي أثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها، كتبت ورد الخال: "حابة مثّل مسلسل كلّو حب، ما فيه ضربة كف ولا صريخ ولا سلاح ولا انتقام ولا نقطة دم؛ فقط دموع العشق."

تأتي هذه الرغبة من ورد الخال بعد مسيرة طويلة من الأدوار المعقدة والمليئة بالتحديات، التي تضمنت مشاهد عنف وانتقام. ومن الواضح أن الخال تبحث الآن عن دور يلقي الضوء على الجوانب الرقيقة والعاطفية في شخصياتها، بعيداً عن تلك الأدوار المليئة بالتوتر والصراعات.

يُذكر أن ورد الخال قد اشتهرت بتقديمها لأدوار قوية ومعقدة في العديد من المسلسلات اللبنانية، ولكن هذه التدوينة قد تكون إشارة لرغبتها في تغيير مسارها الفني نحو قصص أكثر هدوءاً ودفئاً.  كذلك، حققت الخال أيضاً نجاحاً كبيراً بالأدوار الكوميدية ومن أشهر أعمالها الكوميدية مسلسل "المحتالة" الذي عرض سنة 2002 و مسلسل "بنتي وبنات عماتي وأنا" 2003. وتفاعل متابعوها مع التدوينة بمزيج من الدعم والتشوق لرؤية ورد الخال في دورٍ يجسد مشاعر الحب النقية من دون أي تعقيدات. ومن التعليقات التي تركها محبّوها: " ياليت والله كلّنا حابين هالشي. تعبنا المسلسلات من جهة والأخبار من جهة ثانية"، وكتب آخر:" ايه هيك مسلسل متل بنات عماتي ومسلسل عريس وعروس! شي مسلسل يشبه وقريب من الناس". كما عبّر أحد متابعيها عن تشوّقه لرؤيتها في عمل فنّي كاتباً:" ونحنا اشتقنا لهيك مسلسلات يالا ناطرينك".

ودائماً ما تشارك ورد الخال أفكارها ومشاعرها مع متابعيها فكانت قد نشرت تدوينة صريحة على اكس، وجّهت الخال من خلالها رسالة قوية لمن يحاول تجاهلها في عالم الفن، مؤكدةً على مكانتها التي بنتها على مدى ثلاثين عاماً من العطاء في الدراما اللبنانية والعربية.

في التفاصيل، كتبت ورد الخال عبر حسابها الشخصي على اكس: "أنا ممثلة (لبنانية عربية) منذ حوالي 30 سنة، شاء من شاء وأبى من أبى، ونسيَ من نسي َ، أو تناسى…" هذه الكلمات جاءت لتذكّر الجميع بمسيرتها الفنية الطويلة، التي حظيت خلالها بإعجاب من جمهورها.

وأكدت الخال في تدوينتها أنها لن تسمح لأي شخص بتجاهلها أو التقليل من شأنها، قائلة: "إن كنت كبيراً أو مجايلاً أو صغيراً، من اليوم فصاعداً، إن تجاهلتني فلن أتذكرك حتى…"