وسط حضور كبير... عبد المجيد عبدالله يختتم فعاليات جولة المملكة في أبها

اختتم أمير الطرب السعودي عبد المجيد عبدلله فعاليات جولة المملكة في أبها، في حفل أقيم على مسرح جامعة الملك خالد من تنظيم شركة روتانا للإنتاج الفني ورعاية الهيئة العامة للترفيه ، وذلك يوم أمس الجمعة.


في التفاصيل، أطلّ عبد المجيد عبدلله على أكثر من 3000 شخص من جمهوره، ليقدّم باقة من أجمل أغنياته التي تنوعت بين جديد وقديم نذكر منها: " مرتاح" ، "خلص حنانك" ، "غلطة"، "رهيب"، "فز له يا قلب"، "يابن الأوادم"، "عالم موازي"، وغيرها العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور طيلة الحفل.
كما قدّم عبد المجيد خلال حفله، الفلكلور السعودي الجنوبي باستخدام البرميل والنجر والزلفة، بقيادة المايسترو وليد فايد.
مع الإشارة الى أنّه تم نقل الحفل عبر بثّ مباشر على قناة الكويت الفضائية وقناة " كلاسيك" وقناة روتانا الفضائية، في خطوة أتاحت الفرصة أمام كل محبّي عبد المجيد عبدلله لمشاهدة حفل نجمهم المفضل في جولة المملكة.
وكانت قد روّجت شركة " روتانا" لهذه الليلة، إذ نشرت البوستر الخاص بالحفل عبر كافة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وما لبثت الشركة أن أعلنت عن الحفل، حتى أقبل محبّو الفنان عبد المجيد عبدلله بشكل كبير لشراء التذاكر، التي نفذت بمجرد طرحها.
كما تستمرّ فعاليّات جولة المملكة في العاصمة السعودية، الرياض حتى الثاني والعشرين من شهر أغسطس، آب الجاري.
أما بالنسبة الى أعمال عبد المجيد عبدلله الغنائية، فـ " لك ساقني الرب" هي أحدث إصداراته إذ طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب وحققت الأغنية بعد إصدارها بثمانية أيام فقط 21 مليون مشاهدة.
وقد تعاون عبد المجيد عبدالله في " لك ساقني الرب" مع الشاعر الصامل لجهة الكلمات ، وأحمد الهرمي لجهة الألحان ، وسيروس لجهة التوزيع.
وتقول كلمات الأغنية : " صبّ لي كاسٍ حبيبي من الحب، والعب في جوي وجوك سجامي ... صايبه أرماحك ف داخل اللب ... والهوى عذري وريحك غرامي ..." في إطار رومنسي كلاسيكي.