وفاة المنتج تامر فتحي بعد رحيل زملائه الثلاثة

رحل المنتج المصري تامر فتحي مساء أمس الخميس عن عالمنا بعد تعرضه لحادث سير على طريق الضبعة.

وأعلن الممثل عصام السقا خبر وفاة تامر فتحي حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك:"ربنا يرحمك ياحببيي وصاحبي الغالي، كنت معايا من يومين وبنهزر وبنضحك، ومتفقين نقعد بكره، لاحول ولاقوة الا بالله، يارب رحمتك يارب الصبر من عندك يارب".

وكان تامر فتحي قد نُقل إلى المستشفى عقب الحادث وكان بحالة حرجة ، وحرص عدد من النجوم على نعيه حيث كتبت الممثلة شيري عادل عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام:"البقاء لله ربنا يرحمه ويجعل مثواهم الجنة ويصبر أهلهم".

وكتب الممثل سليمان عيد عبر حسابه على انستغرام :" إنا لله وانا اليه راجعون وانتقل إلى رحمة الله المنتج الفني تامر فتحي، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك".

وتوفي تامر فتحي اثر الحادث الذي تعرض له مع المشرف العام للانتاج في شركة سينرجي حسام شوقي ، والمنتجان الفنيان في الشركة محمود كمال وفتحي اسماعيل صباح أمس الخميس.

وكان قد أعلن عصام السقا خبر وفاتهم عبر حسابه على فيسبوك حيث كتب:"ياوجع القلب يارب، أخواتي واقرب الناس لقلبي ماتوا حسام شوقي وفتحي اسماعيل ومحمود كمال فى ذمة الله، أشهد الله انهم كانو اطيب واجمل وانضف النا، ياارب الصبر من عندك يارب".

كما نعاهم الممثل أكرم حسني حيث كتب عبر حسابه على انستغرام:"خبر حزين جدا، الأستاذ حسام شوقي والأستاذ شوقي إسماعيل في ذمة الله".

وكان حسام شوقي هو المشرف على إنتاج مسلسل "المعلم" ، الذي عرض في موسم رمضان الفائت ، وشارك في بطولة العمل كل من مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، منذر ريحانة، سلوى خطاب. وهو من تأليف محمد الشواف واخراج مرقس عادل.

أما فتحي اسماعيل فكان المنتج المنفذ لمسلسل "الحشاشين"، الذي عرض في رمضان 2024 ، وكان العمل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد،وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

بينما كان محمود كامل المنتج الفني لمسلسل "حق عرب" الذي كان من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل كان من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.