"ويل حالي" عيدية أمير الغناء هاني شاكر لجمهوره

بعد الإنتهاء من عمله الفني الأخير بعنوان "ويل حالي"، سيفاجئ أمير الغناء العربي هاني شاكر جمهوره بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وتأتي أغنية "ويل حالي" باللهجة اللبنانية من كلمات الشاعرة راميا بدور، ألحان هيثم زياد، توزيع وتسجيل بودي نعوم.

ومن خلال هذه الأغنية يخوض شاكر تجربة الغناء باللهجة اللبنانية للمرة الثانية حيث سبق وأن غنى اللهجة اللبنانية بأغنية حملت عنوان "كيف بتنسى" ، وهي من ألحان وليد توفيق حيث تم إصدارها عام 2021.

وأدرج هاني شاكر أغنية "ويل حالي" في قائمة أغنياته التي سيقدمها في الخامس من تموز/ يوليو المقبل خلال الحفل الذي سيجمعه الى جانب الفنان الشامل مروان خوري في فندق كورال بيتش بيروت، بعدما أوعز لفرقته بالتمرن على عزفها لتكون عيديته لجمهوره الراقي في لبنان.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل من تنظيم شركة عكنان ، وهو برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

وكان هاني شاكر قد شوق جمهوره للحفل ووجه رسالةً في فيديو حيث قال:"الجمهور الحبيب في لبنان ، وخاصة في العاصمة الجميلة بيروت لدي لقاء معكم الى جانب الفنان الكبير مروان خوري ، يوم 5 تموز/ يوليو في أوتيل Coral beach في سهرة كلها حب وفرح وغناء ، أراكم بخير".

وفي وقت سابق، كان مروان خوري قد فاجأ هاني شاكر خلال حفله بمناسبة الميلاد في O Beirut حيث صعد على المسرح وشاركه بغناء "أصاحب مين"، فانتشر مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مثنين على جمال أصواتهما وطريقة غنائهما.

في سياق منفصل، كان قد أحيا هاني شاكر حفلاً غنائياً على مسرح O Beirut حيث قدم باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي أشعلت حماس الجمهور الذي أخذ يردد كلماتها.

وانتشرت فيديوهات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي توثق الأجواء الطربية والحماسية التي سيطرت على الحفل.

كما احتفل شاكر بنجاحاته الأخيرة في لبنان بحضور زوجته وعدد من الأصدقاء.

في سياق منفصل، كان قد طرح هاني شاكر أغنية بعنوان "إنسى اللي خان"، وذلك في السابع من فبراير/شباط الماضي.

وتتحدّث هذه الأغنية عن الشعور بالألم بسبب تعرّض إلى الخيانة وتدعو إلى نسيان الماضي والتفكير في المستقبل بإيجابية. وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.