ياسمين صبري تتعرض للانتقاد بسبب أظافرها في مسلسل "رحيل"

ياسمين صبري تتعرض للانتقاد بسبب أظافرها في مسلسل "رحيل"

أعلنت الممثلة المصرية ياسمين صبري موعد عرض مسلسلها الجديد "رحيل" في النصف الثاني من رمضان، وتلقى المسلسل وبطلته، هجوم وانتقادات من رواد الإنترنت.

وهاجم عدد كبير من الجمهور، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، المسلسل بمجرد رؤيتهم للبوستر الخاص به، والذي تظهر فيه ياسمين صبري، بأظافر "إكليرك" طويلة، على الرغم من عملها بمهنة النجارة، التي تتطلب المجهود الكبير، واستخدام اليدين، والأدوات الحادة والثقيلة طول الوقت.

وكان برومو مسلسل "رحيل"، نال نصيبه من الانتقادات والهجوم، فاتهم البعض المسلسل بتقليد التيمية الشهيرة، للنجم المصري محمد رمضان، والذي يتعرض للظلم، ثم السجن، ليخرج بعد
ذلك وينتقم من الجميع.

وتجسد ياسمين صبري خلال المسلسل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق.

وتقع ياسمين خلال أحداث العمل بحب الشاب الذي يؤدي شخصيته أحمد صلاح حسني، وهو من الإسكندرية ويمتهن تجارة الخشب، لتقع بالعديد من الأزمات والصعوبات التي تغير مجرى حياتها.

ومسلسل "رحيل" يتألف من 15 حلقة من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي.

بهذا العمل تعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 3 سنوات، حيث عرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

وانشغلت ياسمين خلال هذه الفترة بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال فيلم البعبع ومحمد امام في فيلم "أبونسب ".