أحمد السقا يتحدّث عن نجاته من الموت بسبب تصوير هذا المشهد!

13:00
03-10-2020
أحمد السقا يتحدّث عن نجاته من الموت بسبب تصوير هذا المشهد!

أطلّ الممثل المصري أحمد السقا ضمن حلقة من برنامج "معكم منى الشاذلي " الذي تُقَدِّمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي عبر قناة CBC حيث تحدث عن العديد من الجوانب في حياته ما قبل الشهرة وبعدها، كما كشف عن بعض الذكريات التي تجمعه بزملائه.

من أبرز ما صرّح به السقا أنه وصف التمثيل بالمهنة المليئة بالتوتر كما أنّ تجسيد الشخصية الدرامية عبارة عن مجموعة تفاصيل بحسب تعبيره.

كما كشف عن بعض التفاصيل الخاصة بالمرحلة التي سبقت الشهرة في حياته إذ قال السقا أنه خلال دراسته في معهد السينما: "لم يكن لديّ مصدر دخل أنا وبعض زملائي لكنني كنت أتقاضى أربعة عشر جنيهاً منحة من المعهد لأنني حائز على المرتبة الأولى"، وإستذكر بعض المواقف المضحكة حينما كان يتفق مع زميله الممثل مجدي كامل لأخذ بعض الأطعمة من الدكان الخاص بوالده في الخفاء.

أما عن علاقته بالعديد من النجوم مثل محمد سعد، أحمد حلمي ورامز جلال قال السقا: "من ضمن دفعتي كان مجدي كامل وأحمد حلمي ومحمد سعد ورامز جلال وغيرهم كنا شلة واحدة، ومجدي كامل تحديداً ابن بطن أمي وعشرة عمري".

تابع السقا: "أنا ورامز جلال من عمر بعض باليوم، وهو عِشرة عمر وسنين، وكان مقفول عليه أوي.. ووالدته كانت بتخاف عليه أوي...هو طول عمره طيب، بس شقي شوية، والأيام دي عدى جامد في الشقاوة".

أيضاً خلال سياق الحلقة، تحدث السقا عن مشهد الإنفجار في فيلم "تيمور وشفيقة" الذي كان سيودي بحياته قائلاَ:"كنا نصور خارج مصر في منطقة نزاع، وكان من المفترض أن يتمّ تفجير قنبلة واحدة ثم القنبلة الثانية ثم القنبلة الثالثة، ثم أقوم بالقفز ويتم الانفجار، ولكن ما حدث أنّه لم يقم بتفجير القنبلة الثالثة وقام الانفجار وتفاجأت ولم أجد مفراً من القفز، وقد نجوت من الموت المحتم بفضل دعاء جمهوري".