أحمد العوضي عبر "ع المسرح": "ياسمين عبدالعزيز الحب الحقيقي والوحيد في حياتي"

13:21
08-04-2024
أحمد العوضي عبر "ع المسرح": "ياسمين عبدالعزيز الحب الحقيقي والوحيد في حياتي"

أطل الممثل المصري أحمد العوضي عبر برنامج "ع المسرح" الذي تقدّمه الإعلامية المصرية منى عبد الوهاب على قناة cbc وشاشة الحياة، حيث تحدث عن علاقته بطليقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز والتي وصفها بأصدق حب في حياته.

ياسمين أصدق حب، ياسمين هي الحب الحقيقي في حياتي، الحب الحقيقي و الوحيد في حياتي" فبهذه الكلمات وصف أحمد العوضي حبه لطليقته ياسمين عبد العزيز، وتابع كلامه قائلاً "لو انا حبيت مثلاً كذا مرة، فهي دي الحب الحقيقي".

وتابع العوضي في كلامه أن كل ما مر به مع ياسمين من مواقف و أيام و مراحل في حياته جعلتها حبه الحقيقي، و أن رأيه لن يتغير أبداً قائلاً "هي الحب الحقيقي في حياتي وسأقولها دائماً، وليس الآن فقط، لان لن أعيش الذي عشته مع ياسمين مرة أخرى".

وأكد أحمد العوضي أنه سيربّي أولاده بالطريقة التي ربّاه بها والده بعد وفاة والدته وهو في سنّ صغيرة، موضحاً أنه لا يحب أساليب التربية الحديثة.

كما تحدث عن الرومانسية من وجهة نظره،قائلاً "إن الرومانسية ممكن تكون برجولة، مش رومانسية ملزقة"، و نفى أن حب الرجل للست ضعف، و صرح إن عدم وجود والدته في حياته كان قد جعل إحتياجه للمرأة أكبر. وتابع "وأنا إنسان لي نقطة كسري وضعفي... لكن لا أحب أن أبيّن لأي شخص أنني موجوع أو متضايق وألبس قناع القوي حتى لو فيّ جزء موجوع".

وقال العوضي: "الطموح عنوان حياتي، طفولتي وتربيتي وعلاقتي بأسرتي وأصدقائي كوّنت لدي مخزوناً استطعت أن أكبر به وانعكس عليَّ إيجاباً في مشواري الفني".

وعن واقعة عامل محل الكشري، أضاف العوضي: "من حق كل شخص أن يرى تصرفي من وجهة نظره، وعمري ما رددت على أي أمر، وصاحب واقعة محل الكشري طلع من مصر كلها، وقال أنا اتهنت، الرجل كانت مشكلته على الملأ فأردت أن أردّ له حقه على الملأ أيضاً".