أحمد فهمي يكشف عن تفاصيل حياته الشخصية وسر نجاحه عبر "بيت السعد"

11:33
01-08-2024
أحمد فهمي يكشف عن تفاصيل حياته الشخصية وسر نجاحه عبر "بيت السعد"

أطل الفنان المصري أحمد فهمي في برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنان المصري أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد على قناة MBC مصر حيث كشف عن تفاصيل حياته الشخصية وعلاقته بشقيقه الممثل كريم فهمي وعدد من المواضيع الأخرى.

في التفاصيل، كشف أحمد فهمي أن سر نجاحه هو وأحمد سعد هو تعاملهما مع الوسط الفني بشكل مبسط وعدم تفكيرهما بتفاصيل العمل بجدية كما يفعل عمرو وكريم حيث جاء في حديثه:"أنا وأحمد نأخذ العمل كلعبة، أما أنتما فلا تفعلان كذلك، وفي النهاية ننجح مثل بعضنا البعض والنتيجة واحدة ، أنتما تكبران بسرعة ونحن ما زلنا أطفال".

وتحدث أحمد فهمي عن شعوره بأنه سيتزوج مع أحمد سعد خمس مرات مشيراً إلى كثرة مشاكلهما التي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال ممازحاً:"عندما أعمل كارثة أحمد سعد بيعمل بعدها كارثة أكبر مني بتخلي الموضوع بتاعي يعدي".

وتنافس الثنائي على عدد زيجاتهما حيث قال فهمي أنه تزوج ثلاث مرات أما أحمد سعد فقال أنه تزوج أربع مرات مضيفاً:"أنا سابقك بواحدة، ولو حاولت تسبقني هسبقك تاني".

وأشار فهمي الى أنه كان يحب الفتيات الاجنبيات خلال فترة الجامعة عكس الوقت الحالي حيث يحب جميع الفتيات.

أيضاً تحدث أحمد فهمي عن التغيير الذي شهده الفن في عصر مواقع التواصل الاجتماعي موضحاً أن قبل هذا العصر لم تكن هناك انتقادات للأعمال إلا من الناقد الفني طارق الشناوي.

بدوره أشار أحمد سعد إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي جعلت حياة الجميع متاحة وكشف عن موقف طريف حصل معه قائلاً: مرة كنت أكذب على زوجتي، وقلت لها أني سأحضر غرض وأعود، وبعدها أحضرت لي صورة كنت قد تصورتها مع معجب، ونشرها على سوشيال ميديا، وعلمت أين كنت".

وأكد فهمي أنه ما زال طفلاً ولم تتغير شخصيته مع تقدمه في السن وخوضه تجارب عديدة، وهذا ما يسبب له عدة مشاكل مضيفاً أن أكثر أمر يزعجه على مواقع التواصل الاجتماعي هو التنمر على الفنان وانتقاده دون سبب.