إنطلاق برنامج "لنا مع رابعة" وهؤلاء النجوم سيطلّون في حلقاته القادمة!

19:00
01-10-2018

إنطلقت حلقات برنامج "لنا مع رابعة" يوم الجمعة الفائت، وهو البرنامج الذي تُقدِّمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عبر شاشة "لنا" الفضائية.

 

تمّ عرض الحلقة الأولى من البرنامج من داخل مدينة حلب، ولقد شيّد فريق العمل المسرح في وسط الساحة، التي احتشد فيها الآلاف في مشهد غاب عن حلب لسنوات. فيما خص ضيوف الحلقة الأولى فهم الفنان العراقي القدير سعدون جابر، والنجوم السوريون محمد المجذوب، شهد برمدا، وشادي أسود. فكانت حلقة طربية بإمتياز، أبدع فيها الأربعة غناءًا، وكان الجمهور المحتشد والذي فاق عدده الخمسة آلاف شخص، مصدر فرح وطاقة إيجابية تُرجمت خلال الحلقة التي لاقت أصداءًا مميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتناقل الجمهور مقاطع غناء للضيوف من الحلقة.

 

أما الحلقات القادمة من البرنامج المذكور فستشهد إستضافة عدد من النجوم نذكر منهم: سيدة الدراما العربية منى واصف، النجوم معين شريف، ناجي الأسطا، آدم، أيمن زبيب وغيرهم الكثير.

 

مع الإشارة إلى أنّ (لنا مع رابعة) هو عبارة عن سهرات فنية غنائية، على مسرح متنقّل يلفّ في مناطق سورية ولبنانية عدة، ويستضيف نجوماً وأصحاب أصواتٍ مميزة، تحاورهم رابعة الزيات، يعرض كل يوم جمعة عند الساعة التاسعة مساءًا عبر قناة "لنا" وهو إخراج جان حداد وتنفيذ أحمد رمضان.