انهيار ريم طارق فور مشاهدة طليقها حسن شاكوش في برنامج رامز جاب من الآخر

8:36
07-04-2024
انهيار ريم طارق فور مشاهدة طليقها حسن شاكوش في برنامج رامز جاب من الآخر

حل حسن شاكوش وطليقته ريم طارق ضحايا في الحلقة 27 من برنامج رامز جاب من الآخر والتي تعرض على قناة "mbc مصر" ومنصة "شاهد".

في حلقة استثنائية، لم يستطع الفنان رامز جلال إكمال حلقته في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، التي استضاف فيها مغني المهرجانات حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق، بعدما انهارت الأخيرة فور مشاهدة حسن شاكوش ورفضت رفضاً قاطعاً استئناف التصوير وبالتالي قامت بتحطيم الميكرفون والكاميرات داخل الغرفة المظلمة.

أوّلاً، وكالعادة، بدأ رامز جلال الحلقة بتقديم ضيوفه قائلا: "الجواز موجود من قديم الأزل بس فيه أصول في احترام، رشدي أباظة اتجوز وطلق أربع مرات بس من سكات، الاتنين اللي جاينلنا النهاردة الخناقات بتاعتهم بقت على السلالم والاقسام، الراجل يقطع في المدام، كابل فضحو بعض فضيحة بجلاجل الكل جاب في سيرتهم، استباحو بعض نهشو في بعض ولما الموضوع قرب يدخل في الأعراض قربب اجبهملكو.. معانا ومعاكو المطلقة والغادر حسن شاكوش وريم طارق".

في التفاصيل، سأل رامز جلال، في مقدمة الحلقة ريم طارق عن سبب انفصالها عن شاكوش كما سألها إذا كانت تتعرض للضرب، لترد قائلة: كان يقوم بأفعال لا أوافق عليها، ولكن لا لم يضربني قط، وسألها عن موقفها من رجوعها لطليقها شاكوش، أجابت بأن ذلك صعب.

ومنذ بداية الحلقة، وبالأخص عند رؤيتها حسن شاكوش، انهارت ريم طارق وغضبت من رامز جلال واصفةً إيّاه بالغبيّ قائلة: أنت عبيط مينفعش والمصحف مش هكمل انا مبهزرش.. أنت مريض لأ مينفعش مش هكمل.

ورفضت ريم طارق رفضاً قاطعاً اكمال الحلقة بعد تفاجئها بطليقها حسن شاكوش، حيث انهارت من الصراخ والبكاء قائلة: "انت كدة هتعملي مشكلة..هكسرلك المكان"، وقامت بالقاء عدد من كاميرات البرنامج والقاء المايكروفون الخاص بها.

من جهته، علق حسن شاكوش على تصرّفات طليقته ريم طارق موجها رسالة لرامز جلال: "هو ده أسلوبها.. تخلي واحدة ملهاش تلاتين لازمة تقولك يا انا يا هو".

أدّت تلك المواجهات إلى إجبار رامز بإلغاء فقرات المقلب، ثم انفرد بريم طارق ليؤكد لها أن هدفه من المقلب كان إتمام الصلح بينها وبين طليقها أمام الناس، كما كانت مشاكلهم كلها تعرض أمام الناس، وردت ريم رافضة الصلح: "انت مش عارف هو عمل فيا إيه ده آذاني".

أمّا حسن شاكوش اختتم الحلقة بغناء موال حزين عن الأصيل والخيانة نزولاً عند رغبة رامز جلال، وأكد هو الآخر صعوبة الصلح مع ريم طارق لوجود أزمات معقدة.