بالفيديو- أحمد سعد يعلّق على عودته الى علياء بسيوني عبر "الحكاية"

17:41
24-09-2024
بالفيديو- أحمد سعد يعلّق على عودته الى علياء بسيوني عبر "الحكاية"

علّق النجم المصري أحمد سعد على عودته إلى طليقته علياء بسيوني وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي المصري عمرو أديب عبر قناة "MBC مصر".

في التفاصيل، تحدث أحمد سعد عن اعلانه عودته إلى طليقته علياء بسيوني خلال حفله الاخير ودخوله في فترة خطوبة جديدة حيث قال ممازحاً:"هل رأيت أحدًا يخطب زوجته؟" فردّ عمرو أديب: "هل يعقل أن يقوم أحد بذلك؟" فأجاب سعد: "كنت أرغب في توضيح أن حياة الفنانين ليست مشوهة، وأردت إيصال رسالة مفادها أن أي شخصين يمران بخلاف يجب أن يبتعدا عن كل من حولهما، سواء من ينقل إليهما أمورًا سلبية أو إيجابية".

 وتابع:"وقد أعطيت لنفسي ولأم أولادي فرصة للتحدث مع بعضنا بدلاً من أن ينقل الآخرون أخبارنا، وننسى كل الأمور السلبية التي حدثت خلال لحظات الغضب والعصبية، وننظر إلى بعضنا بطريقة أخرى تراعي مصلحة أولادنا."

وعقّب عمرو أديب قائلاً: "يا أحمد هل هي خطيبتك، أم طليقتك، أم زوجتك؟" فردّ أحمد سعد: "رونالدو وجورجينا ليسا أفضل مني، لكن الفرق بيني وبينهما أنه يعيش معها، وأنا لا أعيش معها. هي خطيبتي ولدينا أطفال، وربحت كل شيء". فردّ عمرو: "أنت ذكي يا فتى و زوجتك صبورة وقوية، ولها الجنة".

واختتم أحمد سعد قائلاً: "سنتزوج، وسنقيم حفل زفاف كبير جدًا، وسندعو فيه أولادنا، وسيرتدون نفس الفستان لأنه لا يمكن أن لا يحضروا زفاف والدهم ووالدتهم. وستكون مناسبة جميلة ليستمتع الأطفال معنا، وسأحضر أشخاصًا ليغنوا في الزفاف، وسأدعو جميع أصدقائي".

وكان قد كشف أحمد سعد عن عودته الى طليقته علياء بسيوني حيث تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو له من حفله الأخير في المملكة العربيّة، وهو يعلن على المسرح عودته الى زوجته السابقة بشكل رسمي، إذ أنّهما مخطوبان الآن.

وقال أحمد سعد في الفيديو: " أنا كنت متزوّج منذ سنتين، ولديّ طفلتين، وفي هذا اليوم الجميل، قررنا أنا وزوجتي السابقة، التي أصبحت خطيبتي الآن، قراراً أودّ أن أعلنه أمامكم، نحن في فترة خطوبة حالياً".

وقام أحمد سعد بدعوة علياء لمشاركته المسرح، وقبّلها أمام الجمهور.