بعد الخلاف على لقب "نجم الجيل" بين تامر حسني ومحمد حماقي...هذا ما قاله أيمن بهجت قمر!

16:51
10-04-2023
بعد الخلاف على لقب "نجم الجيل" بين تامر حسني ومحمد حماقي...هذا ما قاله أيمن بهجت قمر!

كان قد صرّح الشاعر الغنائي والكاتب أيمن بهجت قمر منذ فترة بأنّ النجم المصري محمد حماقي أحق بلقب "نجم الجيل" من زميله النجم تامر حسني، لكن قمر عاد واعتذر عن هذا التصريح في إطلالة إعلامية حديثة له خلال الموسم الرمضاني الراهن، وبدوره قبِل تامر اعتذاره.

في التفاصيل، كشف أيمن بهجت قمر خلال لقائه في برنامج "أنا والقناع" أنه كان غاضباً من تامر حسني فى طريقة تسويقه لنفسه، فمنح لقب نجم الجيل لمحمد حماقي، حتى تعرّف شخصياً بتامر حسني وقامت بينهما علاقة صداقة قوية، فصار "تامر" صديقاً مقرباً له.
وتابع: "أنا بعتذر له لو قلت كلام يكيده... أو يضايقه مني لأني كياد جداً".
وأكد أنه على معرفة بحماقي من سنة 1995 فهو عشرة عمر طويلة ويستحيل أن يختلف معه، وهو قريب منه منذ صغره لحين حقّق حلمه الفني، ولكن على المستوى العملي يمكن أن يحدث بينهما خلافاً ولكن يستحيل أن يختلفا إنسانياً.
وبعد عرض الحلقة، قَبِل الفنان تامر حسني اعتذار الشاعر أيمن بهجت قمر إذ قام تامر بإعادة نشر اعتذار قمر، وعلق عليه عبر الخاصية القصصية على إنستغرام كاتباً: "يا حبيبي يا أيمن ولا يهمك، أنت رجل محترم وأتشرف بصداقتك، وكفاية ذوقك وشجاعتك الأدبية، إللي تعلم أي حد إن الاعتذار حاجة مش عيب بالعكس دي من صفات الكبار، وأنت كبير بفنك وشخصك، يالا عايزين نكمل نجاح مع بعض تاني وعاشر.. وتحياتي للإعلامية المحترمة منى عبدالوهاب وقناة الحياة".