دينا: "تزوجت تسع مرات ولا أمانع في الزواج مرة أخرى"

17:31
11-09-2024
دينا: "تزوجت تسع مرات ولا أمانع في الزواج مرة أخرى"

أطلت الراقصة والممثلة المصرية دينا في برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه كل من الفنان ادوارد ونانسي مجدي عبر قناة "ألفا اليوم" حيث كشفت عن عدد زيجاتها وتحدثت عن أول قصة حب عاشتها.

في التفاصيل، تحدثت دينا عن أول حب في حياتها حيث قالت:" أكثر شخص أحببته عندما كنت صغيرة جداً وتوفي عندما كنت في الخامسة عشرة من عمري".

 وتابعت:"قمنا بخطوبتنا، وارتديت فستاناً أبيض قصيراً في حفل الخطوبة، وأمتلك صورة من ذلك الوقت. كان شقيق هادي الجيار، واسمه طارق الجيار رحمه الله. كان هذا أول وأهم حب في حياتي".

كما كشفت دينا عن عدد زيجاتها قائلة :"تزوجت تسع مرات، وهو رقم ليس مفزعاً مقارنةً بتحية كاريوكا التي تزوجت ثلاث عشرة مرة. لا أمانع في الزواج مرة أخرى، وأستغرب من أولئك الذين يقولون إنهم لن يتزوجوا مرة أخرى، فهم لا يعرفون ما يخبئه لهم المستقبل".

 وأضافت : "لم أكن أخطط للزواج تسع مرات، ولو كان الأمر بيدي لرفضت. أصدقائي، عندما تطلق إحدى النساء، يمنعونها من الزواج مجدداً".

أيضاً تحدثت دينا عن موقف صعب واجهته خلال ظهورها في برنامج "جار القمر " في التسعينيات حيث جاء في حديثها :"تعرضت لموقف عندما كنت أرتدي فستانًا أسود قصيرًا جدًا، ومعه جوارب بلون بيج. وعندما تحركت، ارتفع الفستان قليلًا، مما جعل البعض يظن أنني لم أكن أرتدي شيئًا تحته، فحدثت ضجة".

وتابعت: "بالطبع كنت أعرف أنني أرتدي شيئًا، لكن المشاهدين لم يدركوا ذلك. البرنامج أصبح مشهورًا بشكل كبير بعد ذلك، لكنني لم أقصد إثارة الجدل. كنت أرقص على أغنية لأم كلثوم، وكنت متأثرة جدًا. أنا شخص لا يسعى للإثارة، وأرتدي ما يناسبني، ووقتها لم يكن هناك شيء اسمه ترند".

وردًا على تعليقات البعض بأن سنها لم يعد مناسبًا لمزاولة الرقص قالت: "أنا حرة في ما أفعل لا أذهب لأرقص في بيوت الناس، ومن لا يعجبه الأمر، يمكنه ألا يشاهد، مهنتي ليست سهلة".

من جهة أخرى، تشارك دينا في مسلسل "إش إش" الذي سيعرض في رمضان 2025، إلى جانب مي عمر وماجد المصري، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.