ظافر العابدين يكشف كواليس مشاركته في هذا المسلسل العالمي ويُبدي رأيه بالمسلسلات الرمضانية

11:00
19-05-2020
ظافر العابدين يكشف كواليس مشاركته في هذا المسلسل العالمي ويُبدي رأيه بالمسلسلات الرمضانية

أطلّ الممثل التونسي ظافر العابدين عبر تقنية "سكايب" ضمن برنامج "القاهرة الآن" الذي تُقدّمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي على شاشة "العربية الحدث"، ولقد تحدّث خلال إطلالته عن آخر أعماله كما أبدى رأيه ببعض المسلسلات التي تُعرض خلال الموسم الرمضاني.

في التفاصيل، صرّح العابدين بأنّ تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" توقّف بسبب أزمة وباء كورونا، وسيستغرق إنهاء تصوير الموسم الثاني كاملاً مدة أربعة شهور.

تابع ليقول: "أنا الآن موجود بِحظر كلّي في لندن مع الأسرة قرابة الشهرين منذ توقّف تصوير الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت بسبب جائحة كورونا، ومؤخراً تم تخفيف الحظر ونتمنى أن تسير الأمور نحو الأفضل".
كما كشف عن أنّ سيستقل أول طائرة عند فتح المطارات ليتّجه إلى بيروت وتركيا لإستكمال مسلسل "عروس بيروت" في الجزء الثاني الذي من المفترض عرضه في شهر أيلول/ سبتمبر، لكن ذلك مرتبطاً بحسب الظروف الراهنة.

أيضاً، سألت الحديدي ضيفها عن مشاركته في المسلسل العالمي The Eddy الذي يُعرض عبر منصة Netflix، فقال العابدين أنّه مشروع مختلف من ألفه إلى يائه فقصته مبنية على فرقة "للجاز" ثم تتفرع الأحداث وتركيبة المسلسل مهمة جداً ومختلفة وتشمل أسماء كبيرة لها شهرة عالمية والمخرج حاصل على جائزة "أوسكار" وأول تجربة تلفزيونية له. وعن كواليس قبوله للدور عقّب ظافر قائلاً: "لأنه مختلف وجذاب لأي ممثل بلا تردد وافقت على المشاركة"، لافتاً إلى أنّ معايير اختياره للأعمال تعتمد سواء أكانت عربية أو أجنبية على تحقيق إضافة حقيقية له.

 

إلى جانب ذلك، قال ظافر أنّه يُتابع خلال الموسم الرمضاني عدد من المسلسلات اللبنانية والتونسية والمصرية ومنها مسلسل "الإختيار" و"بِميت وش"، منوّهاً بإعجابه لِما يُقدّمه الممثل آسر ياسين في هذا الدور المختلف في مسلسل "بِميت وش" مع الممثلة نيلّي كريم وبطاقم العمل عامّة في هذا المسلسل.