عاصي الحلاني يكشف هذه الأسرار في "مراحل" ونجوى كرم تُفاجئه!

16:00
07-04-2023
عاصي الحلاني يكشف هذه الأسرار في "مراحل" ونجوى كرم تُفاجئه!

أطلّ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني في حلقة جديدة من برنامج "مراحل" الذي يُقدّمه الإعلامي علي العلياني عبر فضائية SBC السعودية حيث استذكر طفولته وبداياته الفنية، كما فاجأته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بمداخلة هاتفية خلال استضافته في الحلقة.

في التفاصيل، تحدث الحلاني عن مرحلة الطفولة في حياته مستذكراً الحرب بين سنوات 1975 وحتى 1990، وقال عنها إنه أراد محوها من الذاكرة لأنه لم يعش طفولته فيها فهو مواليد 1970، مضيفًا: "كل جيلي لم يعش الطفولة والحرية التي كنا نحلم فيها."
كما تطرّق عاصي إلى وضع لبنان الحالي. كما أشار إلى أنّ الضغط العائلي عليه لم يمنعه من تحقيق حلمه والوصول إلى مراده في الفن.

وتحدث عاصي عن أن ازمة المصارف في لبنان ادت الى خسارته امواله وثروته التي كان قد جمعها في السنوات الماضية وطيلة مسيرته الفنية، حيث قُدرت ثروته بـ 10 ملايين دولار اميركي.
وعلى صعيد آخر، روى عاصي الحلاني ما حصل معه ايام الاحداث اللبنانية، كاشفا لاول مرة عن تعرضه للخطف لمدة يومين عندما كان في الـ16 من عمره، حيث تحدث عن تعرضه للتعنيف والضرب اذ قال إنه كل نصف ساعة كان يدخل عليه أحد الاشخاص ويضربه ببندقيته على ظهره بينما يديه مكبلتين إلى الوراء.


أيضاً تحدث الحلاني عن فضل الإذاعة عليه، حيث قال إنها سبب نجاح أغانيه لا سيما في مرحلة البدايات، وفي سؤال عن الفنان الذي يراهن عليه في المستقبل؛ فقد أجاب بكل صراحة أنه يراهن على ابنه الوليد.
أما عن البرنامج الأفضل بالنسبة لحلاني في اكتشاف المواهب فكان أمامه اختيارين وهما: ستوديو الفن أو ذا فويس The Voice، فأجاب أن الأشهر هو ذا فويس نظرًا لعالميته لكن ستوديو الفن أنتج نجومًا أكثر، وفي النهاية اختار The Voice على أنه الأفضل.
ومفاجأة الحلقة كانت مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من خلال مداخلة هاتفية أشادت فيها بالحلاني، وكشفت لأول مرة عن حفلها معه وذلك في مدينة العلا السعودية الشهر المقبل، قائلة إنها تحب أن يقترن اسمها باسم عاصي الحلاني بسبب حسن سيرته وحب الجمهور له، ليجيبها بأنها اسمها هو "عنوان للأصالة".