عزيز الشافعي ومدين وتوما يكشفون أسراراً شخصية وفنية عبر "معكم منى الشاذلي"

16:32
26-09-2024
عزيز الشافعي ومدين وتوما يكشفون أسراراً شخصية وفنية عبر "معكم منى الشاذلي"

اجتمع كل من الملحن عزيز الشافعي ، الملحن مدين، الموزع توما ، و الشاعر تامر حسين، في حلقة خاصة من برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة On حيث تحدثوا عن عدة مواضيع.

في التفاصيل، كشف الملحن عزيز الشافعي أنه عمل مع النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب على أغانيها الجديدة لمدة عام ونصف، وقد فوجئ بطرحها عبر حسابات شيرين قبل يوم واحد فقط من موعد الإصدار المتوقع. وفي البداية، توقع الشافعي فشلًا كبيرًا لهذه الأغاني، خاصة بعد أن أبلغته شيرين بإطلاقها قبل 24 ساعة من طرحها، ما زاد من قلقه وانزعاجه لرغبته في طرح الأغنيات بشكل رسمي .

ومع ذلك، أبدى الشافعي دهشته من النجاح الساحق الذي حققته الأغاني . وأوضح أن الجمهور كان يشتاق لصوت شيرين عبدالوهاب، مشيرًا إلى أن شيرين معروفة بمزاجيتها العالية، وإحساسها العميق والصادق في الأداء.

كما أضاف عزيز الشافعي أنه قام بتلحين أغنيتين للنجمة المصرية أنغام والنجم المصري محمد رمضان في يوم واحد.

وخلال الحلقة ، قدمت "كورال اون" أغنية "بتمنى أنساك " لشيرين عبد الوهاب وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

ووجهت منى الشاذلي رسالة إلى شركة روتانا بعد أزمتها مع شيرين عبد الوهاب قائلة:"روتانا شركة مثمرة وعريقة ومنتجة كما أن صوت شيرين رائع .. نتمنى أن تصل الشركة وشيرين لنقطة يمكن بناءً عليها أن نستمع لأغنيات شيرين الجديدة بشكل رسمي".

أما الملحن مدين فقال أنه بدأ مسيرته الفنية كمغني وممثل حيث شارك في مسلسل "أم كلثوم" مع النجمة صابرين ، وأدى دور الشيخ خالد شقيق أم كلثوم في مرحلة الطفولة.

أيضاً أشار مدين إلى أن وصول لحن أغنية "بنت الجيران" للعالمية كان مفاجأة له حيث حاول أن يثبت أن اللحن له.

بدوره، كشف الموزع توما أنه بدأ مسيرته الفنية بالغناء والتلحين والتوزيع ثم وجد نفسه في التوزيع، مشيراً إلى أنه كان يغني كورال في البداية وأول فنان عمل معه كان محمد محيي ثم عمل مع كل من الفنانين حكيم وإدوارد ومصطفى قمر ومجدي القاسم.

وأكد توما أن أغنية "العنب" كانت آخر أغنية يشارك فيها قبل أن يعتزل الغناء.

مع الاشارة الى أن اليوم سيُطرح الجزء الثاني من الحلقة في برنامج "معكم منى الشاذلي" مع الشاعر تامر حسين بالإضافة إلى عزيز الشافعي، مدين، وتوما.