منّة شلبي تكشف سر عدم زواجها في بيت السعد

12:07
29-08-2024
منّة شلبي تكشف سر عدم زواجها في بيت السعد

حلّت الممثلة المصرية منة شلبي ضيفة على برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنان أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد على شاشة MBC1، حيث كشفت أسراراً كثيرة عن حياتها الشخصية.


في هذا الإطار، افتتحت منة شلبي اللقاء بباقة من الورود الحمراء قدّمتها للأخوين سعد.
وتحدثت شلبي خلال الحلقة عن السبب وراء عدم زواجها الى الآن، إذ كشفت أنّ لديها خوف وعقدة من الإلتزام.
وعند سؤالها عن مواصفات الرجل الذي ستوافق أن تكمل معه منة شلبي دون أن "تهرب قبل حفل الزفاف"، على حد تعبير عمرو سعد، عددت شلبي الصفات التي لا تريدها في زوجها المستقبلي في حال ارتبطت إذ قالت : "مستحيل أرتبط بشخص "ثقيل الدم"، لا أريده أن يكون مدّعياً وذو وجهين".
وأضافت:" هذه الصفة التي سأكشف عنها الآن، صعبة، لا أريده أن يكون أيضاً "بتاع ستّات" حسب تعبيرها.
وفي حركة طريفة من أحمد وعمرو سعد، اتفق الأخوين على إيجاد عريس لمنّة شلبي، إذ اتّصلا بقريبهما "مؤنس" الذي وافق على الإرتباط بها بشرط واحد، أن يراها ويسمعها تعترف بحبّها له.
في سياق متصل، أوضحت منة شلبي أنها ضد الزواج التقليدي، أما عن إمكانية ارتباطها برجل يشبه أباها فقالت منّة: " أحب والدي كثيراً، لأنه رجل منفتح ومحترم، ولم يضغط عليّ لأكون غير نفسي، لكن سأتردد قبل الزواج من شخص يشبهه".
على صعيد آخر، قدم عمرو سعد ومنّة شلبي، مشهداً تمثيليّاً إتسم بالرومنسية والحب.
في المقلب الآخر، اجتمع أحمد وعمرو سعد ومنّة شلبي في رقصة عفوية على أنغام أغنية "إيه الحكاية" المعروفة باسم "الاساتوك" للفنان حمدي بتشان.
وفيما يتعلّق بأعمال منّة شلبي التمثيلية، فتشارك شلبي في بطولة الجزء الثاني من فيلم "هيبتا.. المناظرة الأخيرة"، الى جانب كل من كريم فهمي، مايان السيّد، وأسماء جلال.
مع الإشارة الى أن الجزء الثاني من الفيلم هو من إخراج هادي الباجوري، ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل في العاصمة المصرية، القاهرة قريباً، فيما لم يتم الإعلان عن موعد عرضه.