نادين نسيب نجيم عبر برنامج "بيت السعد": "أنا وخطيبي نشبه بعضنا كثيراً"

9:58
05-09-2024
نادين نسيب نجيم عبر برنامج "بيت السعد": "أنا وخطيبي نشبه بعضنا كثيراً"

حلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنان أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد على شاشة "MBC1"، إذ تناولت جوانب كثيرة من حياتها الشخصيّة.


في التفاصيل، رحّب الأخوين سعد بضيفتهما الممثلة نادين نسيب نجيم، بكل حرارة، ودارت بينهم دردشة صغيرة.
وتحدّثت نجيم خلال اللقاء عن مواصفات رجل أحلامها، إذ قالت: "أحبّ الرجل الذي تليق به كلمة رجل فعلاً، لأنّ هناك فرق شاسع بين الرّجل والذكر".
وأكملت: " الرجل الحقيقي هو من لديه كتلة مشاعر، بالإضافة الى القوّة، والثقة، والكاريزما، والطموح".
وعند سؤالها عن الصفات الخارجية كشفت نادين أنّها تفضّل الرجل ذو العينين القاتمتين، ليمازحها عمرو سعد متسائلاً: "متلي أنا؟"، وتجيبه نجيم: " مثلك تماماً".
وعن المواصفات التي لا تحبّها إطلاقاً في الرّجل، أتى البخل على رأس قائمة نادين نجيم، حيث قالت: "البخيل بخيل في كل شيء، ليس فقط بأمواله، بل أيضاً بمشاعره، إذ لا يستطيع أن يعطي الحنان الكافي لشريكه".
كما أكدّت نادين نسيب نجيم أنّ كل المواصفات الإيجابية التي ذكرتها تنطبق على خطيبها، إذ انّه مرح، ومتعلّم، ويدعمها دائماً، فضلاً عن أنّهما يشبهان بعضهما كثيراً.
وعندما سألها أحمد سعد عمّا إذا كانت قد تسرّعت في حكمها على خطيبها، وأنّ عليها إطالة فترة الخطوبة، صرّحت نادين نجيم، أنّ علاقتهما بدأت منذ سنوات عدّة، وليست حديثة، كما أنّها وخطيبها مرّا في كل المواقف والإختبارات، جازمة أنّها متأكدة من قرارها بنسبة تصل الى 95 في المئة.
بعيداً عن حياة نادين نسيب نجيم الشخصيّة، تخلّل اللقاء مواقف طريفة، حيث روى عمرو سعد قصة مضحكة حصلت مع شقيقه أحمد سعد قائلاً: " قبل سنوات، أحبّ أحمد شابة اسمها "آية"، وذهب ليخطبها، لكنّه تفاجأ عندما علم أنّها مرتبطة أصلاً، فطلب يد أمّها، والغريب أنّ أمّ أية وافقت على عرض الزواج هذا".
من جهة أخرى، اعترف عمرو سعد لنادين أنّ شقيقه معجب بها، لتردّ نجيم متوجّهة الى أحمد بالقول: " أنت مرح، وطيّب، وكريم، وتحب الأرانب، لكن "مفيش نصيب"، لأننّي مرتبطة حتى إشعار آخر".
كذلك، غنّت نادين نسيب نجيم، للمرّة الأولى على الهواء، إذ قدّمت أغنية "على بابي واقف قمرين" للموسيقار الرّاحل ملحم بركات.
ولم تمّر الحلقة دون أنّ تقدّم نادين نجيم مشهداً تمثيليّاً مع عمرو سعد، حمل طابعاً رومنسيّاً.