نجوى فؤاد عبر حبر سري: "صرفت الملايين على يسرا ولم تسأل عني"

13:29
20-03-2024
نجوى فؤاد عبر حبر سري: "صرفت الملايين على يسرا ولم تسأل عني"

حلت الراقصة المصرية نجوى فؤاد، ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على قناة "القاهرة والناس" حيث كشفت للمرة الأولى عن العديد من الأسرار عن علاقتها بالوسط الفني، وأمنيتها في الفترة الحالية، بالإضافة إلى حديثها عن تفاصيل حياتها الشخصية، ومشوارها الفني.

كشفت نجوى فؤاد، عن عتبها الكبير على مواطنتها الممثلة يسرا، بسبب تجاهلها إعلامياً، قائلة إنها صرفت عليها الملايين، وقدمتها سينمائياً لكنها تتجاهل ذكرها في مقابلاتها الإعلامية، مضيفة: "يسرا أنا صارفة عليها 3 أو 4 ملايين جنيه، ولغاية إمبارح كان عندها مقابلة في بعض القنوات ولم تقل إنها بدأت أول فيلم عندي".

وأكدت نجوى أن رغم ظروفها المالية والصحية الصعبة، لكنها لن تقبل أي مساعدة مالية من يسرا أو غيرها، لأنها ستتعب إنسانياً ونفسياً.

كما وجهت نجوى أيضاً عتاباً للممثلة غادة عبد الرازق قائلة إنها تحبها ولكنها انتظرت طويلاً خلال مرضها أي اتصال من غادة، وعدا عن ذلك فإن غادة لم تكن ترد على اتصالاتها ولا تعاود الاتصال بها على الإطلاق، مؤكدةً حبها الكبير لها

كما أشارت نجوى فؤاد عن محاولات بعض أفراد عائلتها للتقرب منها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن بعضهم يسأل عنها بسبب الميراث، لكنها أكدت عدم وجود ورث يمكنهم الاستحواذ عليه، لافتة إلى أنها مرت بعدة أزمات صحية دون أن يلتفت إليها أحد منهم.

وشددت نجوى، أنها لا ترغب بعد وفاتها بأن يقام لها مجلس عزاء، كون الناس تكون مشغولة بالهواتف، دون الإحساس بالحزن على الميت، مؤكدة أنها ترغب بالتبرع بأعضائها بعد وفاتها لمن يستحقها من المحتاجين، كون الجسد شيئاً فانياً، ولإيمانها بأن الحياة لها نهاية، حسب وصفها.

ونفت نجوى ندمها على المشاهد الجريئة التي قدمتها في مشوارها الفني، معتبرة أنها كانت تعيش شبابها ونجوميتها، ورداً على انتقادات صورها الجريئة أمام الأهرامات، بينت أنها كانت ضمن حملة لوزارة السياحة المصرية، بهدف جذب السياح إلى مصر، وأنها قامت بهذا العمل من أجل مصلحة مصر.

أما ندمها الحقيقي، فكان دخولها الوسط الفني الذي تسبب بتضحيتها بوجود أسرة وأولاد وأحفاد، بهدف الانضمام للوسط الفني والبقاء في حالة من النجومية. وقالت: "بشرب كاسات غدر الفن حتى اليوم، لم أقبل بالحمل والإنجاب وقتها للمحافظة على رشاقتي، تعرضت للخيانة والسرقة وأغلب من تسبب بإيذائي كانوا في الوسط الفني".