نور علي تبكي وتشارك لحظات مؤثرة في "صدى الملاعب"

19:52
05-09-2024
نور علي تبكي وتشارك لحظات مؤثرة في "صدى الملاعب"

في إطلالة خاصة ضمن برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا عبر شاشة MBC، فتحت الممثلة السورية نور علي قلبها للجمهور وتحدثت بصراحة عن حياتها الشخصية والمهنية.

خلال الحلقة، لم تستطع نور علي حبس دموعها عندما تطرقت إلى علاقتها بأصدقائها ووالدتها، حيث بدت متأثرة وهي تمسح دموعها قائلة إن هذه الدموع تأتي من المحبة والفرح بوجود أشخاص مميزين بجانبها. وأبدت نور امتنانها الكبير لوالدتها في رسالة مؤثرة قالت فيها: " شكراً ماما على كل شيء، شكراً لأنك دائمًا تُبقيني متوازنة، وشكراً لثقتك بي، أحبك".

وخلال حديثها عن العائلة والأصدقاء فاجأ مصطفى الآغا نور، إذ دعا شقيقتها "سوسو" إلى الاستديو، حيث جلست بجانبها، لتعلق نور على هذا الحضور بقولها: "هذا حدث استثنائي". وعبّرت نور مجدداً عن مدى حبها لعائلتها وأصدقائها، مؤكدة أنهم الداعم الأساسي في حياتها، وقالت:" الله معطيني نعمة الرفقات والأهل، وبدّي أقول ما حدا يبعد عن رفقاته وأهله، لأنه وقت ما تضيق الدنيا ما إلك غيرهم".

أما على الصعيد الفني، كشفت نور علي عن مشاركتها في مسلسل "البطل" مع المخرج الليث حجو، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، معتبرة أن هذه الفرصة تمثل بداية جديدة لها في الدراما السورية بعد تركيزها لفترة على الأعمال التركية المعربة. واعتبرت ان خبرتها ما زالت قليلة ولم تُتح لها الفرصة للعمل في سوريا.

وفي فقرة "نعم أو لا"، أوضحت نور أنها تعتبر نفسها نجمة و تأتي أوقات تناقش فيها التفاصيل مع مخرج ومؤلف العمل. كما أشارت إلى أن جمالها ساعدها في مسيرتها الفنية. وبعد سؤالها عن خطوطها الحمراء أشارت نور إلى أنها لا تقبل بعض الأدوار التي تنافي الخطوط الحمراء التي وضعتها والتي تتعلّق ببيئتها ومجتمعها.

وأكدت نور علي أن التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي لا تؤثّر فيها. وقالت إنها تجامل كثيراً الأشخاص حوليها في الحياة. كذلك أشارت إلى أن جمالها ساعدها في عملها.

أما في فقرة الأسئلة السريعة، عدّدت نور الأحلام التي لم تحققها بعد، وهي العائلة والشهرة العالمية، وراحة البال. أما تلك التي حققتها، فقالت: "تمكنت من إثبات نفسي، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وصحتي وأهلي بخير".