"هذا مكانك" استضاف نجوم ستار أكاديمي في حلقة مليئة بالنوستالجيا والمرح!

10:23
07-02-2023

تم عرض حلقة خاصّة من برنامج "هذا مكانك" الذي يُقدّمه الإعلامي هشام الهويش على قناة "SBC" السعوديّة، بمناسبة مرور عشرين عاماً على انطلاق برنامج اكتشاف المواهب الأكثر جماهيريّة "ستار أكاديمي".

في تفاصيل الحلقة، استضاف الهويش مجموعة من طلاّب ونجوم أضخم برامج تلفزيون الواقع "ستار أكاديمي"، الذي أطلقته الـ"LBCI" وعرضته بمواسم عدّة، وضيوف الحلقة هم نجوم الموسم الأول والثاني من البرنامج: أحمد الشريف، محمّد عطيّة، سلمى غزالي، زيزي عادل، وأماني السويسي.

في هذه الحلقة استرجع الضيوف أبرز محطّاتهم وذكرياتهم داخل الأكاديميّة، التي دخلوها كمواهب مُتميّزة، ثم تخرّجوا منها نجوماً على الساحة الفنيّة والإعلاميّة. فاتسمت الحلقة بأجواء من النوستالجيا والضحك والمرح في آنٍ معاً.

ومن أبرز أحداث هذه الحلقة التي لاقت تفاعلاً جماهيرياً بين رواد الانترنت، نذكر جولة الزيارات التي قام بها كل من الفنانيْن برونو طبال وسينتيا كرم على أساتذة الأكاديمية. وأطلت أستاذة الموسيقى ماري محفوض التي استذكر معها الطلاب -ضيوف الحلقة- تمارين الصوت (فوكاليز).
كما عُرضت خلال الحلقة فيديوات لبعض الطلاب مثل بشار الشطي، بهاء الكافي وهشام الغزاوي.
أيضاً استذكرت سلمى غزالي الراحلة شقيقتها، وتفاجأت بفيديو من زوجها وأولادها. أما أحمد الشريف فكشف خلال سياق الحلقة عن أنه ترك الفن من أجل حبيبته، بينما اعترف محمد عطية بأنه تخلّص من فوبيا الكلاب وأصبح يعتني بهذه الحيوانات الأليفة. فضلاً عن ذلك، واجه الهويشي زميلته أماني السويسي في اتهامها له بأنّه دفع مبلغاً مالياً للحصول على اللقب في ستار اكاديمي، فدافعت عن نفسها. بدورها، رفضت زيزي عادل الغناء أو الرقص خلال الحلقة منوّهة بأنها اعتزلت الفن منذ فترة، وأحضرت هدية كانت قد تلقّتها من الهويش منذ 18 عام.

مع الإشارة إلى أنّ برنامج "هذا مكانك" إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعوديّة "SBA"، يُعرض كلّ سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعوديّة على قناة "SBC"- وهو من إخراج باسم كريستو. والحلقة المذكورة عرضتها أيضاً شاشة LBCI ليل الأحد الفائت.