هل سيكون هؤلاء النجوم هم مدرّبي برنامج The Voice Senior؟!

8:00
10-12-2019
أميرة عباس
هل سيكون هؤلاء النجوم هم مدرّبي برنامج The Voice Senior؟!

كان قد أعلن القيّمون على محطة MBC منذ شهور عديدة عن بدء التحضير لنسخة جديدة من برنامج هواة الغناء الشهير The Voice والمعروف عربياً أيضاً بإسم "أحلى صوت".

هذه النسخة الجديدة ستكون مخصّصة لكبار السن وتحديداً لِمن هم فوق 60 عاماً تحت عنوان The Voice Senior لتكون النسخة الثالثة من هذا البرنامج بعدما قُدِّم منه نسخة شبابية وأخرى للصغار The Voice Kids. لكن ما زال الغموض يُحيط حول هوية مدرّبي لجنة التحكيم مع تسريب بعض المعلومات الصحفية التي تفيد بأنّ ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين سيكون أحد هؤلاء المدرّبين، وبالفعل أكّدت لنا مصادرنا هذا الأمر حيث سيتم توقيع العقد بين زين والقيّمين خلال هذيْن اليوميْن، كما سينضم للجنة المدرّبين فنانيْن عربيّيْن بعد إنتهاء المفاوضات، ومن الأسماء المرشّحة الديفا سميرة سعيد ونقيب المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر.
أيضاً علمنا أنّه لم يُحدّد موقع تصوير The Voice Senior إن كان في لبنان أو الخارج على أن ينطلق التصوير خلال شهر كانون الثاني/ يناير القادم.

علماً أنّ The Voice Senior سبق وأُقيم في عدة دول حول العالم وبلغات مختلفة قبل العالم العربي. وكانت قد نشرت MBC منذ عدّة شهور فيديو ترويجي لهذه النسخة كي تطلب من الموهوبين تقديم طلبات المشاركة دون الكشف عن أي تفاصيل حول توقيت عرضه أو هوية أعضاء لجنة تحكيمه.