يارا تختار جائزة "شكراً مليون" لإيلي مرعب

16:49
11-04-2024
يارا تختار جائزة "شكراً مليون" لإيلي مرعب

اختارت النجمة اللبنانية يارا الصحافي اللبناني إيلي مرعب لمنحه جائزة برنامج "شكراً مليون" المذاع عبر شاشة التلفزيون السعودي، والذي يعاني من السرطان.

وإعجاباً منها باصرار وعزيمة إيلي، وقع اختيار يارا عليه لتمنحه جائزة 150 ألف ريال سعودي، وتمنت أن تقدم له الدعم لاستكمال مرحلة علاجه.

وبينت يارا خلال البرنامج أنها تعلمت من إيلي درس للحياة ومدى أهمية أن نتمتع بالإرادة والصلابة حتى نتخطى الصعوبات.

بدوره عبّر إيلي عن سعادته بالجائزة التي اعتبرها دافعاً وأملاً لتكملة العلاج، كما شكر يارا على دعمها له والى وقفتها بجانبه.

وقدم إيلي جزء من المبلغ 50 ألف ريال سعودي الى ممرضة غسيل الكلى "ميرنا" التي كانت الى جانبه في أوقاته الصعبة في المستشفى.

وتحدث إيلي عن الصعوبات التي مر بها ومنها عودته لغسيل الكلى بعد خسارته احداهما التي سبق وقام بزراعتها، ليكتشف بعدها انه في مرحلة رابعة من مرض السرطان.

جدير بالذكر أنّ التلفزيون السعودي بث برنامج "شكراً مليون" ضمن سلسلة برامج شهر رمضان وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي Thanks a Million، وتتمثّل فكرة البرنامج في إشراك مشاهير من العالم العربي في سلسلة من العطاءات حيث يقومون في بداية هذه السلسلة بتقديم مبلغ بقيمة 150 ألف ريال سعودي لشخص ألهمهم أو أثر في حياتهم بشكل أو بآخر كعربون شكر وامتنان، شرط أن يقوم هذا الشخص بإعطاء 50 ألف ريال من قيمة المبلغ إلى شخص آخر أثر بدوره في حياته بشكل أو بآخر. ويضم أسماء طاقم العمل نخبة من المشاهير العرب من بينهم نوال الزغبي، ديمة قندلفت، عبدالإله السناني، شذا حسون، محمد المنهل، هالة صدقي، إلهام شاهين، جويل ماردينيان، لجين عمران، سامر المصري، مصطفى شعبان، ونيشان.