يوسف الخال ضيف نسرين الظواهرة في "عمر جديد" عبر أغاني أغاني

21:15
25-06-2024
يوسف الخال ضيف نسرين الظواهرة في "عمر جديد" عبر أغاني أغاني

تستضيف الاعلامية نسرين الظواهرة الممثل اللبناني يوسف الخال في حلقة جديدة من برنامج "عمر جديد".

ويطل يوسف الخال في حلقة "عمر جديد " يوم الخميس المقبل عند الساعة الرابعة بعد الظهر عبر أثير إذاعة أغاني أغاني على الموجة 87.9.

ومن المقرر أن يكشف يوسف الخال تفاصيل عن حياته الشخصية والفنية ، وعن مجال التمثيل.

من جهة أخرى، كان قد حل الفنان جورج خباز ضيفاً على الحلقة السابقة من "عمر جديد" حيث كشف عن تفاصيل مرضه في مرحلة الطفولة و قال أنه دخل المستشفى ولم يكن مرضه خطيراً انما لم يكن يسمح له أن يعيش كباقي الأشخاص ان لم يتعالج.

وأضاف خباز أنه كان طفلاً حالماً حتى عمر 8 سنوات الا أنه بعدها أصبح يرى الاولاد كيف تلعب وهو لا يستطيع لكن هذا الأمر كان إيجابيًا على حياته لأنه عزز لديه الثقافة الفنية حيث كان يشاهد مسرحيات الأخوين الرحباني وعدداً من الأفلام.

أيضاً قال جورج خباز أن الانسان يتألم دائماً ويجب أن يجتهد للوصول الى الفرح اذ جاء في حديثه :" من أول ما نتكوْن الى أن نموت الالم هو جزء من تكويننا والفرح يريد مجهود روحي وانساني ويومي ".

وأضاف جورج خباز أن مرضه كان نقطة التحول في حياته وغيّر له شخصيته مشيراً الى أن شخصيته هي مزيج بين طفولته خلال فترة المرض وبعده.

كما كانت قد أطلت كارمن لبس في حلقة سابقة من برنامج "عمر جديد" حيث تحدثت عن طلاقها مشيرةً إلى أن نقطة التحول في حياتها كانت عندما أخذت قرار الطلاق مؤكدةً أن الزواج كان تحدي صغير الا أن الطلاق كان التحدي الأكبر ، لأن أهلها في البداية وافقوا على زواجها فلم يكن من السهل أن يوافقوا على طلاقها وهي لديها طفل.

وأضافت أنها لم ترضخ لرأي أحد رغم أنها لم تكن تعلم ماذا ستفعل في حياتها بعد الطلاق حيث كانت اجابتها الوحيدة للإنفصال أنها لا تحب زوجها.