يوسف الخال ونيكول سابا يتغلّبان على أحمد شعيب وألين وطفة في "الليلة دوب"

10:23
10-09-2024
يوسف الخال ونيكول سابا يتغلّبان على أحمد شعيب وألين وطفة في "الليلة دوب"

حلّ كل من الممثل اللبناني يوسف الخال، وزوجته الفنانة اللبنانية نيكول سابا ، ومقدّمة البرامج ألين وطفة، والممثل السعودي أحمد شعيب، ضيوفاً على برنامج "الليلة دوب" الذي يقدّمه الممثل المصري حسن الردّاد، على شاشة "MBC1"، هذا البرنامج هو النسخة المعرّبة من البرنامج الأميركي الشهير "That's My Jam".


في هذه الحلقة، ، وقف الثنائي يوسف الخال ونيكول سابا، في وجه أحمد شعيب وألين وطفة، ضمن منافسات عدّة.
وتحدّى النجوم بعضهم على مراحل عدّة، ضمن فقرات لم تخلو من الضحك والمرح.
وأشعل الضيوف الأجواء منذ بداية الحلقة، إذ تنافس الفريقين في الفقرة الأولى "عالطاير" على معرفة مجموعة من الأغنيات، من خلال سماع ثوانٍ قليلة منها، لتطغى على الفقرة السرعة والحماس.
وخلال الفقرة الثانية، اختبر النجوم معلوماتهم، وذاكرتهم في الإجابة على أسئلة فنية، في أسرع وقت ممكن، وفاز في هذه الجولة فريق ألين وطفة وأحمد شعيب.
كما قدم ، كل من يوسف الخال، وأحمد شعيب، خلال الحلقة، "ميدلي" خليجية- لبنانية على المسرح، في حين أدّت ألين وطفة أغنية " الليالي"، للنجمة الذهبيّة نوال الزغبي، على طريقة الـ "Lip Sync".
بدورها، قدّمت نيكول سابا أغنيتها " أنا طبعي كده"، بأسلوب مختلف على طريقة اللاتينو الهادئ، عكس إيقاع الأغنية الأصلية تماماً.
أمّا في الفقرة الأخيرة " غنّي أو تتغسل"، غنّى يوسف الخال أغنية "شو رأيك" لملك الرومنسيّة وائل كفوري، كذلك اجتمع الفريقين المتنافسين في أغنية " أهواك" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.
وفي الجولات الأخيرة والحاسمة، أتت النتيجة لصالح يوسف الخال، ونيكول سابا، لنتتهي الحلقة الثالثة عشر، بفوزهم على حساب ألين وطفة، وأحمد شعيب.
مع الإشارة الى أنّ "الليلة دوب"، هو برنامج مسابقات ترفيهي، حيث يستقبل حسن الردّاد في كل حلقة مجموعة من نجوم العالم العربي، للتنافس فيما بينهم في العديد من التحديات الموسيقيّة منها والفنيّة، ضمن إطار من المرح والمنافسة.
وكانت قد أعلنت قناة "MBC1"، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، عن برنامج "الليلة دوب"، إذ نشرت البرومو الرسمي للبرنامج، وظهر حسن الردّاد، بلوك جديد، محدّثاً الجمهور بعفويّة: "من الذي لا يحب الموسيقى؟ الليلة نريد أن نلعب، ولن تتوقّف الموسيقى ولا الضحك، أنا حسن الردّاد، وهذا البرنامج الأجمل، تشاهدونه على شاشة "MBC".