إليكم ميزة نسخ الروابط من تحديثات القناة لبعض مستخدمي واتساب!

19:25
02-10-2023
إليكم ميزة نسخ الروابط من تحديثات القناة لبعض مستخدمي واتساب!

تسعى منصة واتساب لتعزيز تجربة مستخدميها من خلال إدخال تحسينات على القنوات. وقد تم إصدار مزايا جديدة تهدف لتحسين التجربة، بما في ذلك إتاحة ميزة نسخ الروابط من تحديثات القناة لبعض المستخدمين الذين قاموا بتثبيت التحديث التجريبي الأخير في أندرويد و iOS.

كما تستكشف المنصة تحسينات أخرى لميزة القنوات بهدف تعزيز تجربة المستخدم، بعد الإعلان عن الإطلاق العالمي لهذه الميزة.

بالإضافة إلى ذلك تقدم المنصة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بنسخ روابط تحديثات القناة. هذه الميزة تجعل من السهل على المستخدمين فتح القناة ومشاركة التحديثات المهمة مع الآخرين، من خلال فتح الرسالة المرتبطة بالرابط.

ويمكن لأي مستخدم الوصول إلى هذه الميزة، وليس فقط الشخص الذي أنشأ القناة. هذا يتيح للجميع مشاركة تحديثات القناة بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى إعادة توجيه التحديثات يدويًا.

علاوة على ذلك، تجري واتساب تجارب على ميزة أخرى جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء الملصقات باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ويمكن للمستخدمين إدخال وصف نصي للملصق المرغوب فيه، ثم يقوم التطبيق بإنشاء مجموعة من الملصقات المتاحة للاختيار من بينها. هذه الميزة تساعد المستخدمين على الحصول على ملصقات بجودة عالية دون الحاجة لاستخدام برامج تصميم متقدمة أو أدوات خارجية.

وتُغني تلك الميزة المستخدمين عن استخدام برامج التصميم المتقدمة والأدوات الخارجية للحصول على الملصقات.

وتتوفر ميزة الملصقات لدى عدد محدود من مستخدمي النسخة التجريبية في نظام أندرويد و iOS، ومن المتوقع أن تصل إلى المزيد منهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

من المعلوم أنه تم توفير ميزة نسخ روابط تحديثات القناة لبعض المستخدمين الذين قاموا بتثبيت التحديث التجريبي الأخير، ومن المتوقع أن تكون متاحة للمزيد من المستخدمين في الأيام القادمة.