بحضور طليقته بسمة بوسيل وبعض النجوم... تامر حسني يفتتح مطعمه الجديد

إفتتح نجم الجيل، تامر حسني مساء أمس، مطعمه الجديد في منطقة الشيخ زايد، في مدينة 6 أكتوبر في العاصمة المصرية، بحضور زوجته السابقة الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وعدد من النجوم، والأصدقاء.

في هذا الصدد، أطلق تامر حسني، إسم "آدم" على مطعمه، تيمّناً بنجله.

وشارك حسني، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مجموعة صور من الإحتفال، برفقة أصدقائه، والنجوم الحاضرين، أبرزهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، أيتن عامر، مخرجة فيلم " ري ستارت"  سارة وفيق، طارق الإبياري، وغيرهم. وأرفق تامر الصور بتعليق كتب فيه: " نوّرتوني أنا وأخي يا أعز الناس".

كما حضر بعض من نجوم كرة القدم المصرية.

وكان لافتاً حضور زوجة تامر حسني السابقة، بسمة بوسيل، التي حرصت على دعم تامر في مشروعه الجديد، حيث التقطا الصور معاً، وبدت عليهما السعادة.

بدوره، بارك جمهور تامر حسني لنجمه المفضّل، على خطوته الجديدة، إذ انهالت التهاني تحت منشور حسني، حيث علّق بعضهم: " مبروك يا أحلى تيمو في الدنيا، إحنا كده كل يوم خروجتنا هناك خلاص"، " ألف مبروك إفتتاح المطعم يا أحلى تيمو"، " ألف مبروك، إن شاء الله بس نزور مصر، إجباري لازم نروح، الله يوفقك يا رب، تستاهل يا تيمو"، في حين كتب البعض الآخر: " إنت كده تعزمني يا تيمو"، " تامر نطالب فروع لمطعمك في كل العالم العربي"، " مبروك عليكم يا غاليين"، وغيرها الكثير من التعليقات المشجّعة لحسني.

بعيداً عن ذلك، كان قد أعلن تامر حسني، خلال الأيام القليلة الماضية، عن  انتهاء تصوير فيلم " ري ستارت" الذي يتشارك بطولته مع الممثلة المصرية هنا الزاهد، حيث نشر تامر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو، وصور عدّة، وثّق من خلالها احتفال صنّاع العمل بانتها التصوير.

تجدر الإشارة الى أنّ فيلم " ري ستارت"، هو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

ويضم العمل مجموعة من النجوم منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، محمّد ثروت، باسم سمرا، عصام السقا، وغيرهم...