آمال ماهر تطرب جمهورها في حفلين استثنائيين ضمن "جولة المملكة"

أحيت النجمة المصرية آمال ماهر حفلين استثنائيين في مدينتي الطائف وأبها في السعودية وذلك ضمن فعاليات "جولة الملكة" بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد.

في التفاصيل، قدمت آمال خلال حفلها في مدينة الطائف باقةً من أجمل الاغاني القديمة والجديدة ومنها "قالو بالكتير" ، "سكة السلامة" ، "عيون القلب" ، "حاول تفتكرني"، "اتقي ربنا فيا" ،و "من السنة للسنة".

ونشرت آمال مجموعة صور من الحفل عبر حسابها على انستغرام وكتبت:" امبسط جداً معاكوا كانت ليلة ولا أروع شكراً جمهور الطائف الجميل".

واستكمل كل من آمال ماهر وفؤاد عبد الواحد حفلات جولة المملكة في مدينة أبها حيث قدمت آمال مجموعةً من الأغاني لعدد من نجوم الغناء منها "بتونس بيك" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، و"سيرة الحب"، و"ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم.

وتفاعل الجمهور مع الحفلين اللذين قدمتهما آمال ماهر حيث أخذ يردد كلمات الأغاني.

الجدير بالذكر أنه في بداية شهر مايو/أيار الماضي، أحيت آمال حفلاً في المملكة العربية السعودية حيث قدمت باقة من أشهر أغانيها ومن أغاني زمن الفن الجميل لكبار الفنانين والملحنين، وغنت مجموعة من الأغاني بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية المؤلفة من 100 عازف بقيادة المايسترو وليد فايد.

من جهة أخرى، تستعد آمال ماهر لإحياء حفلاً في مهرجان قرطاج الدولي يوم 10 آب / أغسطس .

وكانت قد أحيت آمال حفلاً في الكويت تحت شعار "ليلة الطرب والإحساس" بقيادة المايسترو تامر فيظي حيث قدمت مجموعة من الأغاني المصرية والخليجية، وأغاني الزمن الجميل للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، وكوكب الشرق أم كلثوم.

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها آمال ماهر "من السنة للسنة"، "لوكان بخاطري"، "غاب"، "اللي قادرة"، "اتقي ربنا فيّ"، "ياعيني عليكي يا طيبة"، و"قالوا بالكتير".

وحرصت آمال خلال الحفل على دعم سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد في أزمته الصحية الأخيرة حيث تغنّت بإحدى أغنياته كنوع من المساندة عقب الوعكة الصحية التي ألمّت به.

وأشاد الجمهور بلفتة آمال على المسرح تجاه عبدالله الرويشد حيث أدت إحدى أغانيه "العيون" والتي أصدرها منذ 4 سنوات، من كلمات علي مساعد، وألحان عبدالله الرويشد من ألبوم "وطن عمري".