بالفيديو- باسل خيّاط في مهمّة للبحث عن القاتل!

بالفيديو- باسل خيّاط في مهمّة للبحث عن القاتل!

كان قد تمّ طرح الإعلان الترويجي الأول لِمسلسل "النّحات" منذ أيام معدودة حيث يظهر فيه الممثل السوري باسل خيّاط الذي يؤدّي دور البطولة وإلى جانبه عدد من نجوم الدراما العربية أبرزهم: أمل بشوشة، ليا بو شعيا، ندى أبو فرحات، دياموند أبو عبود، فادي إبراهيم، جوزيف بو نصّار، وغيرهم، وهو من إخراج مجدي السميري، تأليف بُثينة عوض وإنتاج شركة "I See Media.

أما خلال الساعات الأخيرة، فَبدأ عرض الإعلان الثاني لِهذا العمل ليعكس تفاصيل أكثر عن قصته التي تتمحور حول "يمن" الذي يُقرّر إقامة دورة تدريبيّة في النحت في إحدى الجامعات، ما يضطرّه لترك والدته والإنتقال للعيش في بيت العائلة المُقفل منذ وفاة والده، لحين تراوده صُور من الماضي وذاكرة حياة لا يعرفها تُغيّر مصيره ومسار حياته.

 

يظهر باسل في الإعلان وهو يُخاطب والدته التي توبّخه بسبب إنشغاله بالبحث عن هوية قاتل والده مبرّراً البطل ذلك بالقول أنّ "روح والده ستشعر بالراحة" في حال وصل إلى هدفه في معرفة القاتل.

 

من جانب آخر، أفادت بعض المعلومات الصحفية منذ بضعة أيام إلى أنّ فريق عمل مسلسل "النّحات" قام بتصوير بعض المشاهد في لبنان رغم فرض إجراءات التعبئة العامة تفادياً من إنتشار وباء كورونا، لذلك داهمت عناصر القوى الأمنية موقع التصوير من أجل إيقافه.