سارة فرح تحقّق نجاحاً مميزاً بجديدها "عشرة على عشرة"

سارة فرح تحقّق نجاحاً مميزاً بجديدها "عشرة على عشرة"

طرحت الفنانة سارة فرح كليبها الجديد "عشرة على عشرة" خلال اليومين الماضيين بالتزامن مع عيد الموسيقى، ومنذ الساعات الأولى لإطلاقه حقق العمل نجاحاً مميزاً وتفاعل معه الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

في هذا الإطار نشير إلى أنّ الكليب الغنائي المذكور كانت قد صوّرته سارة في لبنان بعدسة المخرج ابراهيم كسرواني.

وهو عمل فريد من نوعه إذ نال دهشة الكثيرين خاصّة بعد أن شاركت سارة مقطعاً عبر صفحاتها الرسمية قبل بضعة أيّام من إطلاق الكليب بالكامل. الكليب عكس لوحات طبيعية متحرّكة ولكن بعكس جاذبية الأرض. وقد استعمل المخرج هذه التقنيات الجماليّة الجديدة في العالم العربي في مجال إنتاج الكليبات، من إجل إثبات كلام سارة في الأغنية عندما قالت من شدّة الحبّ: "غابت الجاذبية، حبك سيطر عليّ".   

 

كما دمج خيال سارة المليء بالأحلام الجميلة والرومانسية بالواقع، وهذه خطوة خارجة عن المألوف وجريئة من سارة كما صرّح المخرج.

 

نفيد بالذكر أنّ الأغنية من كلمات عماد الأسعد، ألحان سليم سلامة وتوزيع حمزى الغازي، من إنتاج وتوزيع "وتري"، أمّا الكليب فهو من إنتاج Alora Production.

ومن خلال هذا العمل تثبت سارة مجدداً مهاراتها الغنائية حيث تمتاز بخامة صوتية فريدة من نوعها وتدمج بين الأصالة والعصرية، وهي تحرص على تقديم الأغنيات التي تتسم بكلمات وألحان مختلفة.