×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

محمد رمضان يُواجه أزمة قانونية جديدة بتهمة السرقة!

محمد رمضان يُواجه أزمة قانونية جديدة بتهمة السرقة!

لا ينفك أن تمر بضعة شهور إلّا ويقع النجم المصري محمد رمضان في أزمة جديدة تضعه أمام مساءلة قانونية، فبعدما أشرنا خلال الأيام الأخيرة إلى أنّ رمضان يواجه عقوبة السجن لمدة عام بسبب قضيته الشهيرة مع كابتن الطائرة، تعترض رمضان أزمة جديدة وإليكم تفاصيلها.

كان قد طرح رمضان مؤخراً أغنية بعنوان "كورونا فيروس"، وبعد طرحها قام الفنان المصري الشعبي عبد الفتاح السلهوب بتحرير محضر رسمي يتهم فيه رمضان بسرقة مقطع كامل من أغنية "كورونا فيروس"، وأكد في البلاغ أنّ الأغنية الأصلية تم طرحها عبر يوتيوب في شهر آذار/ مارس الماضي.

بناءاً عليه، بدأت الإجراءات القانونية حيال ذلك حيث تقدّم محامي الفنان الشعبي المذكور بكافة المستندات التي توثّق أنّ الأغنية مسجّلة في المصنفات الفنية للشاعر أحمد حمدي، بالإضافة إلى النوتة الموسيقية للحن الخاص بأغنية "كورونا" من غناء وألحان عبد الفتاح سلهوب. ثمّ ستُستكمل هذه الإجراءات بتقديم البلاغ إلى النيابة العامة المصرية، تمهيداً لبدء التحقيق قبل إحالة الملف برمته إلى المحكمة الاقتصادية المختصة بقضايا الملكية الفكرية. فما مصير محمد رمضان مع هذه القضية الجديدة ضده بتهمة السرقة؟!