مواجهة بين باسم مغنيّة ويوسف الشريف من أجل إنقاذ العالم في "النهاية"!

13:00
08-05-2020
أميرة عباس

أطلّ الممثل اللبناني باسم مغنيّة في مشهد محوري لأحداث المسلسل المصري "النهاية"، وذلك ضمن الحلقة الرابعة عشر من هذا العمل الذي يُعرض في السّباق الرمضاني الحالي.

للتذكير، مسلسل "النهاية" هو من بطولة الممثل المصري يوسف الشريف، مع نخبة من نجوم الدراما أمثال: ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمد جمعة، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي، أما قصته فتدور أحداثها حول مستقبل البشرية في السنوات القادمة وتحديداً خلال عام 2120 ضمن قالب من الخيال العلمي Science Fiction. ويطل فيه الممثل باسم مغنية بمثابة ضيف شرف بعدما كان من المفترض أن يُقدّم مشاهد أكثر ضمن العمل إلّا أنّ أزمة كورونا حالت دون ذلك بسبب عدم إستطاعته السفر إلى مصر.

أما فيما خص إطلالة باسم ضمن الحلقة الرابعة عشر التي عُرضت أمس، فلقد شهدت على مواجهة كلامية بين باسم بشخصية "أدهم" وبطل العمل أي المهندس زين (يوسف الشريف)، إذ إستُهلّت هذه الحلقة بلقاء بينهما بعدما كان أدهم هو السبب وراء سفر صديقه زين إلى الواحة، وخلال مواجهتهما يُصارح أدهم المهندس زين بأنّ الواحة هي المكان المُخصّص لِمن يستحق الوجود في الحياة، وحينما إتّهم زين صديقه بأنّه تحوّل إلى مجرم يؤكّد له أدهم أنّه ليس كذلك إنّما هو أكثر واقعية وهدفه "إنقاذ ما يمكن إنقاذه بهدف بناء عالم للبشرية في المستقبل بعد إنتهاء الحروب"، وبعدها سيتجلّى فقط الرقي والنظام في حياة البشر.

يأتي الحوار والجدال بين أدهم وزين في هذا المشهد ليعكس ما وصلت إليه البشرية اليوم من شرور بسبب الحروب وضرورة الإنتقال إلى عالم مثالي يشوبه هذا الفساد!