ناصيف زيتون في أول تعليق بعد زواجه من دانييلا رحمة:"صرت صهر لبنان"

علّق النجم السوري ناصيف زيتون لأول مرة بعد زواجه من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

ورد ناصيف زيتون على الاعلامي اللبناني ريكاردو كرم عبر حسابه على اكس حيث كتب:"استاذ ريكاردو... شكراً من القلب على التهنئة و على مقاربتك المميزة للموضوع و هيدا شي مش جديد عليك".

وتابع:" ومتل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف اي شكل من التفرقة، انا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان... صرت صهرو كمان".

وجاء رد ناصيف على تدوينة ريكاردو الذي كتب:"قرأت على هذه المنصة كمّ من التغريدات حول زواج الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة و المغني السوري ناصيف زيتون. من الواضح عند رؤية صورهما أنّهما واقعان في الحب بشدّة، وهذا هو ما يهم حقاً. يمثّل زواجهما الأمل والشجاعة والمزج الجميل بين ثقافتين تتشاركان وتتشابهان في الكثير".

وأضاف: "إنّه احتفال بالوحدة في التنوّع، وموقف قوي ضدّ الكراهية والتمييز. هذا الزواج هو شهادة على قوة الحب الذي يتجاوز الحدود والثقافات والصراعات وتذكير بأنّ الحب، في أنقى صوره، هو القوة التي يمكنها التغلّب على أي عقبة".

وأكمل: "قالت السياسية الفرنسية سيمون فايل: الأخطاء لا يُندم عليها، بل يتمّ تحملها. الخوف لا يُهرب منه، بل يتمّ التغلّب عليه. الحب لا يُصرخ به، بل يتمّ إثباته".

واختتم :"دعونا نبارك وندعم خيارهما بالانصياع لمنطق القلب، ورفض النفق الضيّق الذي يسعى إلى تقسيمنا. الحب لغة عالمية، واليوم، يجب علينا جميعاً أن نحتفل بانتصار الحب على الكراهية .مبروك".

الجدير بالذكر أن ناصيف زيتون ودانييلا رحمة دخلا القفص الذهبي يوم 1 تموز/ يوليو.

واحتفل ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بزفافهما في قضاء جبيل وتحديداً في منطقة مشمش وذلك في فيلا بيت نون حيث اقتصر حفل الزفاف على عائلتيْهما وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

كما أنه تم أخذ جميع هواتف المدعوين وذلك لمنع تسريب أي صورة من حفل الزفاف.

وكان قد كشف كل من ناصيف ودانييلا يوم السبت الفائت عن الصور الرسمية الأولى من حفل زفافهما بعدما أحاط الثنائي المذكور السرية التامة حول هذه المناسبة الخاصة.

ونشر الثنائي صوراً موحدةً عبر حسابيهما على انستغرام حيث ظهرا في إحدى الصور وهما مستلقيان على الأرض وأخرى داخل الكنيسة ، كما ظهر ناصيف وهو يلتقط باقة الورد بينما كانت دانييلا داخل سيارة الزفاف.

وتألقت دانييلا بفستان أبيض فخم من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، واهتم بسام فتوح بمكياجها، فيما اعتمد ناصيف بدلة سوداء.