ناصيف زيتون: "لم أطلب يد دانييلا بالطريقة التقليدية"

في أول لقاء له بعد زواجه من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، تحدّث الفنان السوري ناصيف زيتون عبر بيلبورد عربية عن حياته الشخصية والمهنية.

وكشفت بيلبورد عربية عن مقابلتها مع ناصيف زيتون بمنشور على الانستغرام كاتبة: " جلست بيلبورد مع ناصيف زيتون للحديث خلال فترة كان فيها ناصيف زيتون محط أنظار العالم العربي، بعد إعلانه عن تاريخ زواجه في 1 يوليو/ تموز من الممثلة دانييلا رحمة.

وتأتي هذه المرحلة الجديدة التي يفتتحها العريس ناصيف زيتون مرحلةً انتقالية كبيرة، سواء في حياته العاطفية والشخصية، أو حياته المهنية بعد النجاح الكبير للديو الذي جمعه برحمة رياض وكان من بين أبرز هيتات العام 2024 حتى الآن".

وخلال حديثه تناول ناصيف، نجم غلاف بيلبورد عربية لعدد شهر تموز تحت عنوان "ناصيف زيتون: قدا وقدود، مسيرة ولا بالأحلام"، موضوع الانتقادات التي يتعرّض لها وأبدى تقبّله للانتقادات الفنّية مثل الأغاني والإطلالات، لكنه رفض بشدة الانتقادات الشخصية، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الخصوصية في الحياة الشخصية. وأوضح قائلاً: "أنا لدي عقلية خاصة في البيت، تختلف عن عقليتي كفنان، والكثير من الأشخاص لا يعرفونها ودائماً ما يتم إصدار الأحكام عليّ."

وأضاف:"لا أقول أن لدي انفصام في الشخصية، ولكن لدي شخصية معينة وطريقة تفكير ليس من الضروري أن يكون الجميع مطّلعاً عليها". وأكد أن هذا رأيه الشخصي و لا يفرضه على الأشخاص المحيطين به.

كما كشف ناصيف زيتون لبيلبورد عربية عن وجهة شهر العسل التي اختارها وهي نيس، فرنسا.

وفي هذا السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم السوري ناصيف زيتون والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة وهما يقضيان شهر العسل في مدينة كان الفرنسية ، بعد زواجهما في لبنان مطلع شهر تموز /يوليو الحالي.

ووثّق الفيديو جلوس كل من ناصيف ودانييلا على مائدة الغداء مع أصدقائهما، كما ظهرت فرقة موسيقية تغني وتعزف لهما حيث كانت دانييلا تتفاعل معها وتصفق بحرارة.

وعن كيفية طلب يد دانييلا، قال ناصيف: "لم أقم بحركات تقليدية، كل ما فعلته أنني سألتها هل تقبلين الزواج وتم الأمر".

وفي سياق الحديث، صرّح ناصيف أنه تعرّف على دانييلا رحمة قبل مسلسل "للموت"، مما أضاف بعداً جديداً لقصة حبّهما.

الجدير بالذكر أن ناصيف زيتون ودانييلا رحمة كانا قد احتفلا بزفافهما في قضاء جبيل وتحديداً في منطقة مشمش وذلك في فيلا بيت نون حيث اقتصر حفل الزفاف على عائلتيْهما وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

كما أنه تم أخذ جميع هواتف المدعوين وذلك لمنع تسريب أي صورة من حفل الزفاف.

وكان قد كشف كل من ناصيف ودانييلا في الايام الماضية عن الصور الرسمية الأولى من حفل زفافهما بعدما أحاط الثنائي المذكور السرية التامة حول هذه المناسبة الخاصة، وذلك من خلال نشرهما صوراً موحدةً عبر حسابيهما على انستغرام.

 أيضاً نشرت دانييلا رحمة مجموعة صور من إطلالتها خلال حفل زفافها ، وذلك بعد أيام من مشاركة الاخيرة وناصيف زيتون صور زفافهما.

وظهرت دانييلا في الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام ، مرتديةً فستان زفافها الذي كان من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران.