هل تروّج نجوى كرم لأغنيتها الجديدة بهذه الطريقة؟

شاركت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فيديو تظهر فيه رسائل نصيّة عبر وتساب أرسلتها لشخص دون أن تكشف عن هويته.

ونشرت نجوى كرم عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لرسائل نصيّة حيث جاء في الرسالة الأولى:" متوعد ضُمَّك ضَمّة كَسِّر فيها ضلوعك!".

وكتبت في الرسالة الثانية: "اقطع أنفاسك تا بكّيك وشوف دموعك"، ليرد عليها بكلمة "تهديد؟".

ومن المتوقع أنّ نجوى كرم تروّج لأحدث أعمالها الغنائية بهذه الفكرة المبتكرة حيث تفاعل جمهورها معها معرباً عن حماسه لمعرفة تفاصيل إضافية.

الجدير بالذكر أنّ نجوى كرم طرحت أخيراً أغنيتها الجديدة "تعا نقعد" من كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع هادي شرارة، وإخراج بيار خضرا.

وتتسم أغنية "تعا نقعد" بلحن ايقاعي راقص يلائم أجواء الصيف والحفلات والمناسبات.

وكانت قد التقت نجوى كرم بمعجبيها في المغرب وغنّت معهم أحدث إصداراتها الغنائيّة "تعا نقعد"، وشاركت الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه كاتبةً: "تعا نقعد على الطريقة المغربية".

وظهرت نجوى في الفيديو وهي ترقص وتعيد إحياء الفيديو كليب الخاص بأغنية "تعا نقعد" حيث أمسكوا نجوى غلاف ألبومها الجديد وحركوا رؤوسهم يميناً وشمالاً مع الإيقاع تقليداً للرقصة في الفيديو كليب.

من جهة أخرى، كانت قد أعلنت نجوى كرم زواجها رسمياً من رجل الأعمال الاماراتي عمر الدهماني وذلك خلال حفلها في رومانيا.

وأكدت نجوى كرم خبر زواجها على المسرح حيث كانت مرتديةً فستاناً باللون الابيض وقالت أنه له علاقة بزواجها اذ جاء في حديثها:"سأكشف لكم خبرية عن هذا الفستان، هذا الفستان يعني لي الكثير. إضافة للونه الأبيض المفضّل لديّ، هذا الفستان ارتديته في حفل زفافي".

كما نشرت نجوى عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور من اطلالتها وكتبت عليها:"اعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو" .

أيضاً احتفلت السفارة اللبنانية في رومانيا بنجاح حفل نجوى في هذا البلد في مقر سفارة الجمهورية اللبنانية بحضور ودعوة عدد كبير من السفراء والدبلوماسيين العرب.

وأشادت السفيرة رنا مقّدم بتميّز نجوى كرم وحضورها المؤثّر على الصعيدين العربي والعالمي، مؤكّدةً أن نجاح حفلها في رومانيا يعكس مكانتها الكبيرة في العالم العربي.