"يعنّف منذ شهرين"... نادين الراسي تنقذ طفلاً من والدته

"يعنّف منذ شهرين"... نادين الراسي تنقذ طفلاً من والدته

وثّقت الممثلة اللبنانية نادين الراسي فيديو يُظهر أماً تعنّف ابنها حيث كانت الراسي متواجدةً بالقرب من منزل الوالدة حينما سمعت صراخها في وجه ابنها مما دفعها إلى التدخل.

ونشرت نادين الراسي عبر حسابها على انستغرام مقطع الفيديو حيث كانت تستمع لما كانت تقوله المرأة لابنها من كلمات قاسية، كما أنها كانت تعتدي عليه بالضرب، وتدخلت نادين في اللحظة التي كادت فيها المرأة أن تخنق ابنها.

 وظهرت نادين بعد اقتحامها المنزل وهي تصرخ في وجه الوالدة وتقول:"هل تعلمي ماذا يعني أن يكون لديكِ ولد.. أنا محرومة من أولادي، ممنوع وحرام، لا يحقّ لكِ ضربه، إذا لا تستطيعين تربيته ضعيه في مؤسسة أو أنا أربيه"، فيما كانت الأم تردّ بالقول: "كان يكذب عليّ".

وأرفقت نادين الفيديو بتعليق جاء فيه:"أتحمّل كامل المسؤولية هذا إن أخطأت، على أمل تحرُّك المعنيّين".

وأضافت: "الطفل يُعنَّف منذ شهرين، والبلدة تشهد على ذلك، وصودف أنّني سمعت الصوت الليلة".

وتفاعل رواد الانترنت مع مقطع الفيديو بشكل واسع حيث انقسمت آراءهم بين مؤيد ومعارض.

من جهة أخرى، تشارك نادين الراسي في بطولة مسلسل "قلب أسود" إلى جانب باسم ياخور وكارلوس عازار وغيرهم حيث كانت قد كشفت عن تحضيرها لشخصية "رزان" ونشرت عبر الخاصية القصصية في حسابها الرسمي على انستغرام فيديو يُظهر لحظة تطبيق المكياج السينمائي على يدها من خلال رسم الكدمات نتيجة تعرضها للضرب، لكنها رفضت إظهار ملامح وجهها، من أجل عدم إفساد المفاجأة على الجمهور، واستعداده لرؤيتها عند بدء عرض المسلسل.

وعلقت نادين على الفيديو، كاتبةً: "قلب أسود، نهاركم أبيض".

وتناقل رواد الإنترنت الفيديو، معربين عن حماسهم لمشاهدة شخصيتها، لاسيما وأن نادين روّجت لها خلال الفترة السابقة على نطاق واسع، متمنين أن تحقق خلالها نجاحاً يليق بتحضيراتها وجهدها ومسيرتها الفنية.

وكانت نادين شاركت أخيراً عبر انستغرام مقطعاً مصوراً ظهرت خلاله بإطلالة تُناسب شخصية الكاتبة التي تؤديها، كاشفة عن مشاعر الخوف التي انتابتها عند القراءة الأولية لسيناريو شخصيتها "رزان".

وأوضحت أن كلماتها عاجزة عن وصف "رزان" بسبب الحوادث المؤلمة التي تتعرض لها في حياتها، مشددة على الفترة الطويلة التي تحتاجها للتعافي والشفاء.

وأعربت نادين عن قلقها بعدما تعمقت في شخصية وحياة "رزان"، وسط أمنياتها أن توصل مشاعرها بمسؤولية واضحة للجمهور، وتحقق خلالها نجاحاً لافتاً من خلال تقديمها للتفاصيل الصغيرة.

وقالت نادين في نهاية حديثها: "والله خايفة، ورحمة ستي مرعوبة"، فيما علقت كاتبة: "أعان الله قلباً بكى وفي داخله حب وانتماء للذي أبكاه!، رزان، قلب أسود".