أجواء من المرح في "الليلة دوب" مع أحمد فهمي، أسماء جلال، حمد أشكناني وفاطمة الصفي

12:58
28-08-2024
أجواء من المرح في "الليلة دوب" مع أحمد فهمي، أسماء جلال، حمد أشكناني وفاطمة الصفي

أطل كل من الممثلين المصريين أحمد فهمي وأسماء جلال والممثل الكويتي حمد أشكناني والممثلة والمخرجة الكويتية فاطمة الصفي في برنامج الألعاب "الليلة دوب" الذي يقدمه الممثل المصري حسن الرداد، وهو النسخة المعربة من البرنامج الأميركي الشهير "That’s my Jam” ، على قناة MBC.

وفي هذه الحلقة تنافس كل من أحمد فهمي وأسماء جلال مع حمد أشكناني وفاطمة الصفي.

وشهدت الحلقة عدة تحديات اختبرت المتنافسين في معلوماتهم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدّد للإجابة.

وخلال إحدى فقرات الحلقة بعنوان "عيش الدور" طُلب من أسماء جلال أن تقوم بتقليد أغنية "اللي اتمنيته" للنجمة الذهبية نوال الزغبي وأتقنت تقليدها للأغنية بشكل كبير .

وتضمت الحلقة تحدياً ثابتاً هو "كاراوكي مش أوكي" حيث تنافس النجوم من خلال أدوار فنية اختارها لهم الحظ.

 أما التحدي الأخير "غنّي أو تتغسل"، فهو اختبار طريف لقدرة النجوم على أداء أشهر الأغنيات حيث أكمل كل من أحمد وأسماء الأغنية الا أن حمد وفاطمة لم يعلمان كلماتها.

وانتهت الحلقة بفوز أحمد فهمي وأسماء جلال على حمد أشكناني وفاطمة الصفي .

"الليلة دوب "هو برنامج مسابقات ترفيهي، حيث يستقبل حسن الرداد في كل حلقة مجموعة من نجوم العالم العربي للتنافس فيما بينهم في العديد من التحديات الموسيقية والفنية في إطار من المرح والمنافسة.

وكانت قد أعلنت قناة mbc1 عبر حسابها الرسمي على انستغرام، عن برنامج "الليلة دوب that’s my jam” حيث نشرت البرومو الرسمي للبرنامج، و ظهر حسن الرداد بلوك جديد بنظارة محدثاً الجمهور بعفوية، ممازحاً "مين فينا ما بيحبش المزيكا؟، أو ما لعبش لعبة كاريوكي مع صحابه بصوت إنما إيه.. اللهم إحفظنا، بس احنا الليلة دي جايين نلعب، و المزيكا مش هتقف طول الوقت ولا الضحك كمان، أنا حسن الرداد، و ده أجمد يرنامج هتشوفوه على mbc”.

كما علقت mbc على البرومو كاتبة "مين فينا لا يحب الموسيقى؟ لا تنسوا متابعتنا مع البرنامج الترفيهي الموسيقي الجديد، الذي سيكون مساحة للقاء نجوم من العالم العربي، في قالب مختلف مليء بالغناء و المرح و التحديات في "الليلة دوب that’s my Jam”.