ما علاقة هذه الإعلامية بِطلاق أصالة نصري وطارق العريان؟!

12:00
11-05-2020
ما علاقة هذه الإعلامية بِطلاق أصالة نصري وطارق العريان؟!

رغم مرور عدّة شهور على إعلان النجمة السورية أصالة نصري عن خبر طلاقها من المخرج طارق العريان إلّا أنّ الحديث عن ذلك عاد مجدداً إلى الأضواء بعد عرض حلقة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تُقدّمه المخرجة إيناس الدغيدي حيث إستضافت خلالها الإعلامية المصرية إنجي علي وهي طليقة العريان إذ سُئِلت عمّا لو كان لها علاقة بطلاق أصالة وطارق.

نفت الإعلامية المصرية إنجي علي ذلك خلال الحلقة قائلةً:"محدش خد طارق مني إحنا سبنا بعض، وبعد فترة طويلة اتجوز، ومفيش حاجة بينا دلوقتي، واستحالة الدنيا ترجع زي زمان، ولا أنا ولا هو حالياً بنفكر في الموضوع"، أضافت:"طارق كان أول راجل في حياتي وحبيته جداً، وسألني قبل الزواج من أصالة".

أما عن معرفتها بوجود مشاعر من أصالة تجاه العريان خلال زواجها، قالت أنجي:"لم أشعر بإعجاب أصالة بطارق خلال زواجنا، ورحلة إسبانيا كانت لتصوير كليب يا مجنون، ولم أرَ وجود إعجاب بينهما، هما من قالا ذلك في البرامج، ويمكن توجيه السؤال لهما".

ختمت أنجي كلامها في هذا الأمر معلّقة بالتالي:"الناس تحشرني في موضوع طلاقهما، وأنا مش بعلق، واللي ماسك الصفحة بتاعتي على إنستغرام، قالي أصالة عملتك انفولو".