ثلاثة خيارات جديدة في اشتراك إكس Premium

18:20
06-10-2023
ثلاثة خيارات جديدة في اشتراك إكس Premium

تستعد منصة إكس حاليًا لإطلاق خيارات جديدة للاشتراك Premium، وبين هذه الخيارات يشمل الاشتراك بدون إعلانات.

 تشير التفاصيل الموجودة في التعليمات البرمجية للتطبيق حاليًا إلى وجود ثلاثة مستويات من الاشتراك Premium. يتيح الاشتراك Premium الوصول إلى مزايا حصرية غير متاحة للمستخدمين العاديين، وحاليًا يوجد مستوى واحد فقط يسمح للمستخدم بالوصول إلى جميع الامتيازات المقدمة من المنصة.

كما توضح قاعدة بيانات إكس المحدثة حاليًا إلى الآتي: المستوى الأول - Premium Basic: يُعرض على المستخدمين الإعلانات الكاملة في الخلاصة. المستوى الثاني - Premium Standard: يُعرض على المستخدمين نصف كمية الإعلانات في الخلاصة. المستوى الثالث - Premium Plus: لا يتعرض المستخدمون الذين يشتركون في هذا المستوى لأي إعلانات في الخلاصة.

علاوة على ذلك تسعى إكس إلى جذب المزيد من الاشتراكات من خلال تخفيض سعر الاشتراك Premium الجديد مما يجعلها ميسرة للعديد من الأشخاص، وعلى الرغم من عدم حصولهم على نفس المزايا المقدمة من النسخة الحالية التي تبلغ تكلفتها 8 دولارات شهريًا. لم يتم بعد تأكيد ما إذا كان الأشخاص سيحصلون على علامة التحقق المدفوعة، ومع ذلك، من المفترض أن الاشتراك الرخيص ل Premiun سيستمر في تضمين علامة التحقق. 

بالإضافة إلى ذلك تستكشف كلٌ من إكس وميتا وتيك توك حاليًا عروض الاشتراك الخالية من الإعلانات كوسيلة لجذب المزيد من المستخدمين للاشتراك.

 وأفادت صحيفة واشنطن بوست أن الانتقال إلى الاشتراك المدفوع والخالي من الإعلانات قد يكون توافقًا مع قواعد الاتحاد الأوروبي المتعلقة بجمع البيانات، والتي تتطلب من التطبيقات الاجتماعية توفير وسيلة للمستخدمين لإلغاء تتبع البيانات إذا اختاروا ذلك.