بالفيديو-جوزيف عطية يشوّق جمهوره لحفله ضمن مهرجان أعياد بيروت

بالفيديو-جوزيف عطية يشوّق جمهوره لحفله ضمن مهرجان أعياد بيروت

شوّق النجم اللبناني جوزيف عطية جمهوره لحفله يوم الثلاثاء 23 تموز / يوليو الحالي في الواجهة البحرية لبيروت ضمن مهرجان أعياد بيروت.

ونشر جوزيف عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو له وهو يتجول في عدة أماكن كما ظهر وهو جالساً على الأرض في إحدى الحدائق ويقرأ كتاباً وقال:"رجعت الاعياد لبيروت"، ليكمل الفيديو على أنغام أغنيته الجديدة "من أوّلو".

وعلّق على الفيديو الذي نشره:"رح نتلاقى بعاصمة الجمال والحب .. لقائي رح يكون معكم على واحد من أجمل وأحلى المسارح .. "بيروت" ، الفرح رح يجمعنا "بأعياد بيروت" 23 تموز بليلة من العمر".

الجدير بالذكر أن حفل جوزيف عطية المنتظر ضمن مهرجان أعياد بيروت هو تحت شعار "رح ترجع الأعياد لبيروت مع النجم جوزيف عطية"، وهو من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCIوأغاني أغاني .

ومن المرتقب أن يُقدّم عطية ربرتواراً غنائياً منوّعاً في هذا الحفل حيث يتميّز جوزيف عطية بموهبته الغنائية الفريدة من نوعها لأنه يغنّي جميع الألوان والأنماط الموسيقية واللهجات العربية، لذلك تتّسم سهرة جوزيف عطية في مهرجان أعياد بيروت بالتنوّع بين أغنياته الرومنسية التي لطالما سحر بها عطية جمهوره من خلال إحساسه المرهف، إلى جانب أغنياته الإيقاعية الراقصة التي تشعل حماس الجماهير، فضلاً عن أغنياته الوطنية التي تجمع اللبنانيّين في كل الساحات على أنغامها حتى أصبحت أغنية عطية الشهيرة "الحق ما بيموت" المعروفة باسم "لبنان رح يرجع" نشيداً تُردّده ألسنة اللبنانيّين ورمزاً للوحدة بينهم. كما يحرص عطية في حفلاته على تقديم أغنيات كبار النجوم من رموز الفن الجميل.

مع الإشارة إلى أنّ بطاقات حضور مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 تُباع حالياً في Ticketing Box Office.

من جهة أخرى، طرح جوزيف عطية أخيراً أغنيته "من أوّلو" وهي من كلمات محمد حيدر، ألحان حسام الصعبي ، وإخراج بسام الترك.

و أغنية "مِن أوّلو" هي باللهجة اللبنانية، كما تميّزت بلحن ايقاعي راقص ومفعم بالحيوية يتلاءم مع أجواء الصيف والمناسبات.