بين ألم الحب وخيبة الأمل...الشامي يطرح جديده بعنوان "وين"

بين ألم الحب وخيبة الأمل...الشامي يطرح جديده بعنوان "وين"

أصدر الفنان الشاب الشامي أغنيته الجديدة بعنوان "وين" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

في الكليب، يظهر الشامي وهو يغنّي على ما يبدو في حفل زفاف حبيبته السابقة. وبنظرات مليئة بالألم وخيبة الأمل رمق الشامي العروس لتبادله هي بنظرات الحزن. في كلماته يعاتب الشامي حبيبته السابقة قائلاً: "ما حسبت حسابي ما تخليني أنام،
تركتني بأحزاني ويا ميمة كلي أحزان،
وين بعتي قلبي .. وليش نسيتي كل شي .. ياما قالوا ضاع".
ورغم تلك المشاعر المتضاربة، يحبس الشامي آلامه ويشارك في الاحتفال مع عائلة العروسين.

وأغنية "وين" هي من كلمات وتوزيع الشامي، وألحان فؤاد جنيد، أما الكليب فهو من إخراج جاد رحمة.

وتحظى "وين" بتفاعل كبير من الجمهور، إذ حصدت في الساعات الأولى من طرح الكليب أكثر من 378 ألف مشاهدة و 93 ألف إعجاب. كما تصدّرت المرتبة الأولى على يوتيوب.
وكان قد شوّق الشامي جمهوره بتدوينة إلكترونيّة على منصة "إكس" حيث كتب : " بتفصلنا عن أغنية "وين" التانية في الألبوم أيّام قليلة، بحبكم"

وفي سياق منفصل، سيحيي الشامي حفل الختام في مهرجان أعياد بيروت يوم 30 تموز/ يوليو، في ليلة شبابية بإمتياز ستُشعل ليالي المدينة خاصة أنّ الشامي استطاع كسب جماهيرية واسعة خلال الفترة القليلة الماضية. ولأنّ القيّمين على مهرجان أعياد بيروت يحرصون دائماً على دعم الفئة الشبابية ومواكبة العصر قرّرت تقديم الشامي في مهرجان لطالما سجّل محطة فنية سنوية داخل بيروت لإرضاء جميع الأذواق من الجمهور وهذا ما يُكرّسه جدول حفلات مهرجان أعياد بيروت المتنوّع بين الموسيقى الشرقية والغربية، والأغنية العصرية الشبابية والطربية، فضلاً عن العروض الكوميدية إلى جانب الموسيقية والغنائية. واليوم يعود هذا المهرجان بعد إنقطاع قسري بسبب الظروف التي يعاني منها لبنان لكن يبقى الإيمان بأنّ هذا الوطن كان ولا يزال بلد الفن والسهر والترفيه.

الجدير بالذكر أن مهرجان أعياد بيروت هو من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCIوأغاني أغاني .

مع الإشارة إلى أنّ بطاقات حضور مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 تُباع حالياً في Ticketing Box Office.