حفل جورج وسوف وآدم يرفع شعار كامل العدد

حفل جورج وسوف وآدم يرفع شعار كامل العدد

نفدت جميع تذاكر حفل "ليلة السلطان" الذي يحييه سلطان الطرب جورج وسوف والنجم اللبناني آدم.

ويقام هذا الحفل غداً في الثالث عشر من شهر تموز/ يوليو داخل صالة السفراء في كازينو لبنان وهو من تنظيم PGM Production لصاحبها متعهّد الحفلات السيد باسكال مغامس.

في هذا السّياق، نشر آدم وجورج وسوف الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل ومقطع قصير عبر صفحتيهما الرسمية على إنستغرام داعيين محبّيهما لحضور الحفل. وقد لاقى المنشور الكثير من التفاعل من متابعينهما.

وبسبب كثافة الطلب على الحجوزات ونفاد التذاكر لحضور حفل سلطان الطرب جورج وسوف والنجم آدم، اعتذرت شركة PGM من الجمهور الذي يريد حجز أماكن لحضور هذا الحفل ووعدت الشركة بتقديم حفل آخر قريباً تلبية لرغبة محبي الوسوف وآدم.

في سياق آخر، يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لطرح أغنيتين جديدتين، حسب ما أعلنت هرم شركات الانتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتأتي الأغنيتين من كلمات الشاعر ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق وباسم رزق.

ونشرت شركة روتانا عبر حسابها على فيسبوك، صورًا للوسوف برفقة الملحن يحيى خلال تواجدهما في لبنان، وأرفقت الصور بالبيان التالي: "سيفاجىء سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره بأغنيتين جديدتين هما من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى الذي يزور لبنان حاليا لأجل التواجد مع “ابو وديع” في استديو باسم رزق اثناء تركيب صوته على العملين وتم الانتهاء من أحدهما وجار تسجيل الثانية".

أضاف البيان: "وعلمنا حصريًا أن الأغنيتين هما موسيقيا من توزيع زيزو فاروق وباسم رزق. ويأتي هذا التعاون الجديد ليستكمل نجاحات الوسوف ومحمد يحيى في اغنيتي “صاحي الليل” و”نص عمري” والأخيرة كان قدمها جورج في وفاة نجله وديع".
واستكمالاً لما ورد في بيان شركة " روتانا" اعتبر الملحن محمد يحيى، صوت جورج وسوف مصدر للطاقة الايجابية، منوهاً على أن الأغنيتين ستحمل العديد من المفاجأت".

وطرح جورج وسوف خلال الفترة الماضية، أغنية مصورة بعنوان " نجم عالي"، والتي ظهرت خلالها الممثلة السورية ديمة قندلفت، وهي التجربة الأولى لها في عالم تصوير الفيديو كليب، الأغنية حملت توقيع الملحن محمد يحيى، الشاعر ملاك عادل.

وكان قد أطل سلطان الطرب جورج وسوف في بودكاست Big Time مع الاعلامي عمرو أديب وأصالة الفن العربي أصالة نصري عبر شاشة MBC1 حيث تحدث عن وفاة ابنه وكشف عن العديد من الأسرار.

في التفاصيل، عاتب جورج وسوف الاعلامي عمرو أديب حيث قال له أنه عندما كان في مصر من أجل احدى الحفلات قابل العديد من العاملين في برنامج عمرو أديب وطلبوا منه الظهور في البرنامج الا أنه رفض حيث اعتبر أن عمرو أديب هو من عليه أن يتواصل معه، ليرد عمرو أديب مشيراً إلى أن وسوف لديه كامل الحق في الانزعاج منه بسبب هذا الموقف.

كما كشف جورج وسوف أنه لا يثق الا ببعض الأشخاص في حياته، وأنه يكره الكذب ولا يجيد المجاملات، وأضاف أنه لا يشعر بالغيرة من أحد. وقال أنه لا يشعر بالوحدة لأن لديه العديد من الأصدقاء لكن في النهاية يحب العيش بمفرده في منزله في بيروت.