عمرو دياب يحسم الجدل حول إنهاء تعاقده مع أنغامي

عمرو دياب يحسم الجدل حول إنهاء تعاقده مع أنغامي

بعد انتشار شائعات عن إلغاء التعاقد بين الهضبة عمرو دياب وشركة أنغامي بسبب تأخر المنصة في سداد الدفعات، نفت شركة "ناي" المملوكة للهضبة تلك الأخبار عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام.

وأوضحت شركة "ناي" في بيانها أن الأنباء المتداولة حول إلغاء التعاقد بسبب تأخر أنغامي في سداد الدفعات غير صحيحة. وجاء في البيان: "ينفي المكتب الإعلامي للفنان عمرو دياب ما تردد من أنباء غير صحيحة بشأن إلغاء الفنان عمرو دياب التعاقد مع شركة أنغامي بسبب تأخر المنصة في سداد الدفعات". وأضاف البيان: "هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، والعلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التزاماتهما، وتربط الطرفين علاقة طيبة. نهيب بتحرّي الدقة فيما يتم نشره وتداوله من أنباء غير صحيحة".

وأكد البيان أن العلاقة بين  الهضبة عمرو دياب وأنغامي كانت قائمة على الاحترام والتعاون المثمر طوال فترة التعاقد.
وأسّس عمرو دياب شركته "ناي" من أجل تنظيم حفلاته الغنائية وإنتاج ألبوماته، وذلك بعد تعاونه لسنوات مع عدد من شركات الإنتاج الموسيقيّة ووضع العديد من القيود والشروط على حفلاته وألبوماته.

وفي سياق آخر، يستعد النجم المصري عمرو دياب للمشاركة في فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام، ويحيي حفلًا غنائياً يوم 9 آب/ أغسطس المقبل.
كذلك، كان قد كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار السعودي تركي آل الشيخ عن فيلم يجمع كل من الهضبة عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك على هامش حفل العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية" في الرياض.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك فيديو ظهر فيه وهو يصافح ويرحّب بعمرو دياب وعلّق عليه كاتباً:"مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل ل نانسي".

وأضاف:" عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجره ورصيف نمره خمسه".

وعلى ما يبدو فإن الفيلم سيكون استعراضي غنائي حيث سيكون تجربةً مختلفةً تعود فيه الفكرة إلى المستشار تركي آل الشيخ.