ماغي بوغصن عبر "فوغ العربية":"ما زلت في بداية مسيرتي الفنية"

تألقت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن خلال جلسة تصوير خاصة لحوار صحفي لصالح مجلة "فوع العربية"، كما صرحت عن عدد من المواضيع على صفحات المجلة.

في التفاصيل، تحدثت ماغي بوغصن عن مسلسل "ع أمل" الذي عُرض خلال موسم رمضان الفائت حيث قالت:"كان دور يسار من أقوى الأدوار التي أديتها ، وحتى بعد الانتهاء من التصوير لم أستطع الانفصال عنها والعودة إلى حياتي الطبيعية".

أما عن المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2025 فقالت ماغي:"سيتناول المسلسل قضية اجتماعية تتعلق بالعالم العربي ، وأعتقد أن شخصيتي ستكون مفاجأة أخرى للجمهور".

وأشارت ماغي أنها ما زالت في بداية مسيرتها الفنية وأن الافضل لم يأتِ بعد.

وكانت قد خضعت ماغي لجلسة تصوير لصالح مجلة "فوغ العربية" مستوحاة من أجواء الصيف .

وكانت قد أطلت ماغي بوغصن في برنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على قناة "cbc سفرة".

و كشفت ماغي بوغصن أنها تحب الحقيقة وتسردها دون حواجز أو تزيف مشددةً على حبها للشعب المصري ولرضوى الشربيني لدفاعها عن المرأة بشكل مستمر.

وأشارت ماغي إلى أن شخصية يسار تشبه رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس".

وتابعت أنها استلهمت العديد من الأمور أثناء تحضيرها لمسلسل "ع أمل" وخاصةً شخصية يسار من رضوى الشربيني ومصطلحاتها ومنها:"شارينا ميتشرطتش علينا"، "شاء من شاء وأبى من أبى"، كما قالت ماغي أنها تعاطفت مع شخصية يسار وأحبتها.

أما عن أصعب مشهد في مسلسل "ع أمل"، فقالت ماغي أنه عند قتل شقيقتها لأنها أحبت وتزوجت فقط لكن ذلك أصبح جريمةً مشيرةً إلى أنها شعرت بالحزن لأن المسلسل استلهم نماذج حقيقية من المجتمع التي عبرت عنها الكاتبة اللبنانية نادين جابر.

وأضافت ماغي أنها لم تخف من تشبيهها بالتعليقات السلبية لرضوى بأنها "خرابة بيوت"، لأنها كانت مؤمنةً بالقضية والسيناريو، وأنه لا بُد أن يكون للمرأة آراء شخصية، مشيرةً إلى أنها تؤمن بضرورة أن تطالب المرأة بحقوقها .

الجدير بالذكر أن ماغي بو غصن كانت قد جسدت دور البطولة في مسلسل "ع أمل" حيث شارك في البطولة الى جانبها كل من بديع أبو شقرا ، عمار شلق ، مهيار خضور، السا زغيب ،كارول عبود، وآخرين . المسلسل هو من تأليف نادين جابر، إخراج رامي حنا ، وإنتاج ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.